«معلومة بمليون دولار»..ما هو السر وراء وجود فتحة صغيرة في أعلى حوض الحمام؟ .. السبب مستحيل يخطر على بالك!!!

هناك العديد من الأشياء الصغيرة التي توجد حولنا، ولكننا لا نلاحظها لأننا نعتقد أنها غير مفيدة، ولكن في الواقع قمنا بتجنب العديد من الكوارث التي يمكن أن تقضي على جميع أفراد العائلة. مثال على ذلك هو فتحة حوض الحمام، التي لها فوائد هائلة لا يعلم عنها بعض الأشخاص، في هذا المقال سنقدم لك بعض المعلومات حولها التي ستساعدك في تغيير رؤيتك لها.

ما هي فتحة حوض الحمام وكيف تعمل؟

«معلومة بمليون دولار»..ما هو السر وراء وجود فتحة صغيرة في أعلى حوض الحمام؟ .. السبب مستحيل يخطر على بالك!!!

في جميع أنواع الحمامات تتكون الأحواض من الحنفية والسدادة والحوض، بالإضافة إلى الفتحة الصغيرة التي تقع عدة سنتيمترات من الحنفية، والتي توجد فقط في حمامات الحوض، والتي تساعد في حماية جميع أفراد العائلة من خلال منع تراكم الماء بكميات كبيرة في الحوض وبالتالي تساعد على منع تسرب الماء قبل أن يمتلئ، بالإضافة إلى تدفق الماء من خلال خط الصرف للمساعدة في الحفاظ على تحرك الهواء بشكل أسرع، مما يمنع حدوث أي فيضان ويحفظ حياة الجميع.

لماذا لا توجد فتحة داخل حوض المطبخ؟

تختلف حوض المطبخ عن حوض الحمام في غياب هذه الفتحة الصغيرة. هذا الإغفال مقصود، حيث تُعتبر الفتحات الإضافية في الحوض مناطق خصبة لنمو البكتيريا والفطريات، وهي نشطة جدًا داخل المطبخ، يساعد ذلك الفطريات والبكتيريا على الوصول إلى الطعام والأواني ومياه الشرب، مما يزيد من انتشار الأمراض، ولذلك كان منطقيًا عدم إحداث فتحات داخل حوض المطبخ من أجل الحفاظ على الصحة العامة.