مهاجم الزمالك السابق.. الأهلي ينجح في التعاقد مع “صفقة الموسم” لمدة 4 سنوات

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن الخطيب، وبالتعاون لجنة التخطيط على مهاجم قوي يستطيع قيادة خط هجوم القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، ويكون بديل قوي للفرنسي أنتونى موديست، والذي فشل في إثبات نفسه مع الفريق منذ أنضمامه لصفوف الفريق الأول بالنادي الأهلي مطلع الموسم الجاري، وهذا على الرغم من اعتماد كولر عليه بشكل أساسي في عدد كبير من المباريات

كولر يوقف صفقة مهاجم الزمالك السابق

كشف كارلوس برينجرز المدرب المساعد للسويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلي، موقفه النهائى من ضم مهاجم الزمالك السابق مروان حمدي إلى صفوف القلعة الحمراء خلال الميركاتو المقبل.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت بأن “كولر” أبدى أعجابه بقدرات مروان حمدى الفنية، وبحث إمكانية ضمه الى صفوف الشياطين الحمر في سوق الانتقالات الشتوية.

وأشارت التقارير بأن الجهاز الفني بالنادي الأهلي يناقش إمكانية التعاقد مع اللاعب في هذه الفترة، وخاصة بعدما قالت مصادر داخل لجنة التسويق والتعاقدات بأن “مروان” قد أعطى موافقة مبدئية على توقيع عقد يجعله مستمر مع الشياطين الحمر لمدة 4 سنوات مقبلة.

نجم الأهلي يغيب عن مواجهة مادياما الغانى

وعلى الجانب الأخر، تلقى السويسرى مارسيل كولر صدمة قوية، بشأن غياب أحد نجوم الأهلي عن مباراة مادياما بدورى أبطال أفريقيا، حيث تأكد غياب على معلول الظهير الأيسر للقلعة الحمراء عن اللقاء المرتقب، بسبب عدم تماثل التونسى للشفاء من إصابته بالعضلة الخلفية ويحتاج للمزيد من الوقت، بحسب تقرير صادر من الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لأولى مبارياته بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، عندما يلتقى نظيره مادياما الغانى، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر على ملعب السلام.