“خلو بالكم من عيالكم هيموتو” .. أم شكت في سلوك ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة سرية في غرفة نومها .. ما شاهدته الأم كان صادماً!!!

في واقعة فريدة من نوعها، حيث كانت الواقعة المثيرة، فقد قامت أم بوضع كاميرا مراقبة سرية في غرفة نوم ابنتها البالغة من العمر ثماني سنوات، بعد أن شكت في سلوكها المتغير، وكانت الأم قد لاحظت أن ابنتها أصبحت أكثر انطوائية، وتقضي معظم وقتها في غرفتها، كما أنها بدأت ترفض الذهاب إلى المدرسة.

أم تضع كاميرا مراقبة داخل غرفة البنت لتكتشف الكارثة

وبعد أن وضعت الأم الكاميرا، شاهدت ما صدمها. ففي أحد الأيام، شاهدت ابنتها وهي تتحدث مع شخص ما عبر الإنترنت، وكان هذا الشخص يحاول إقناعها بفعل أشياء خاطئة، ولقد حاول هذا الشخص إقناع الفتاة بقول أشياء سيئة عن والدتها، كما أنه شجعها على قلب المنزل رأساً على عقب.

“خلو بالكم من عيالكم هيموتو" .. أم شكت في سلوك ابنتها فوضعت كاميرا مراقبة سرية في غرفة نومها .. ما شاهدته الأم كان صادماً!!!

أم تضع كاميرا مراقبة داخل غرفة البنت لتكتشف الكارثة

وعندما شاهدت الأم هذا المشهد، شعرت بالصدمة والحزن الشديدين، ولقد قررت أن تتحدث إلى ابنتها عن ما شاهدته، وبعد أن تحدثت الأم إلى ابنتها، اعترفت الفتاة بأنها كانت تتحدث إلى هذا الشخص عبر الإنترنت، وأنها كانت تتبع تعليماته، كما قامت الأم بأخذ ابنتها إلى الطبيب النفسي، الذي أكد أن الفتاة كانت تعاني من حالة نفسية خطيرة، بسبب تعرضها للتحرش الإلكتروني وبعد العلاج، بدأت الفتاة تتحسن تدريجياً، وعادت إلى حياتها الطبيعية، وطالبت الأم جميع الآباء والأمهات بمراقبة أبنائهم عن كثب، والتأكد من عدم تعرضهم للتحرش الإلكتروني.