«عاجل وصفة بمليون دولار».. العشبة التي اذهلت الجميع بذور صغيرة معجزة مفعولها سحري هترجعك شباب.. هتندمي لو مجربتيهاش!!

كم مرة وقعت في الخطأ عند تقدير العمر الحقيقي لأشخاص، خاصة النساء اللواتي قد يظهرن أكبر سنًا مما هو عليه في الواقع، ويرجع ذلك إلى وجود التجاعيد التي تلفت الانتباه وتعطي انطباعًا بالتقدم في السن ومن هنا، يسعى العديد منهن إلى حل هذه المشكلة للحفاظ على مظهر شاب وشبابي لأطول فترة ممكنة على الرغم من انتشار عمليات شد الوجه بشكل واسع في الآونة الأخيرة، إلا أنها قد لا تكون متاحة للجميع بسبب تكلفتها العالية لذلك، نقدم لكم اليوم وصفة باستخدام بذور الكتان للتخلص من التجاعيد.

تحضير الوصفة بذور الكتان

العشبة التي اذهلت الجميع .. بذور صغيرة مفعولها سحري هترجعك شباب حتى لو عمرك كان فوق ال70؟! | الواقع نت

يمكن أن يكون لبذور الكتان فوائد كبيرة قد لا يدركها الكثيرون، حيث تساهم بشكل فعّال في تأخير ظهور علامات الشيخوخة والتخلص من التجاعيد وعلامات التقدم في السن وبالتالي، تُظهر البشرة بمظهر أصغر سناً من العمر الحقيقي تتميز هذه الوصفة بتكلفتها المنخفضة، حيث يكفي الاعتماد على المكونات التالية لتحضيرها:

  • ملعقة كبيرة من بذور الكتان.
  • 2 ورقة من أوراق الغار.
  • كبسولة فيتامين E.
  • كوب من الماء.
  • ملعقة من جل الصبار.
  • ملعقة من زيت الزيتون.

ويمكن اتباع الخطوات التالية لتحضير هذا المزيج:

  1. وضع بذور الكتان وأوراق الغار وكوب الماء في وعاء متوسط الحجم.
  2. وضع الوعاء على نار هادئة.
  3. يترك المزيج حتى يستمر في الغليان لمدة 5 دقائق، ثم يتم تصفية السائل وهو ساخن باستخدام مصفاة بعد ذلك، يضاف فيتامين E وزيت الزيتون وجل الصبار إلى الخليط يجب تحريك المكونات حتى تتداخل وتصبح القوام كريميًا ومتجانسًا يمكن حفظ المزيج في برطمان محكم الإغلاق.
  4. للاستخدام، يتم تنظيف البشرة جيدًا وتجفيفها أولاً ثم يُوضع كمية من المزيج على البشرة ويُترك لمدة تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة بعد ذلك، يتم تنظيف البشرة من المزيج باستخدام ماء فاتر يجب تجنب استخدام المزيج في حالة حدوث حساسية للجلد تجاه المكونات.