إحذر انتا مراقب!!.. عند ظهور هذه العلامة في “ساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك!!!!

تبرز تطبيق WhatsApp كإحدى الوسائل الهامة جدًا على مستوى العالم؛ حيث يستخدمه الملايين من الأشخاص بسبب ما يميز هذا التطبيق عن التطبيقات الأخرى المتاحة، ولذلك تحرص شركة Meta على تقديم العديد من التطويرات الحديثة والإضافات إلى هذا التطبيق ومع هذه التصورات التي يتبادل من خلالها الأشخاص البيانات والمحادثات والصور. ومع مكالمات الفيديو من خلال هذا التطبيق، يستغل بعض الأشخاص هذه الإضافات من خلال التجسس على تطبيق WhatsApp للآخرين.

كيفية التجسس على تطبيق WhatsApp

إحذر انتا مراقب!!.. عند ظهور هذه العلامة في “ساب” تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك!!!!

نظرًا لأن هذا التطبيق يعتبر واحدًا من أكثر تطبيقات المحادثة استخدامًا في جميع أنحاء العالم وتجاوز عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم وفقًا للإحصائيات في عام 2020، يقوم بعض الأشخاص بمراقبة تطبيق WhatsApp لديك لديهم القدرة على معرفة رسائلك وأسرارك والمحادثات التي تجري بينك وبين أصدقائك، ومعرفة من يقوم بمراقبة تطبيقك.

يجب اتباع هذه الخطوات لمتابعة ومنع الوصول إلى أسرارك:

  •  تأكد من أن هناك أشخاصًا آخرين يقومون بالتجسس على تطبيق WhatsApp لديك. افتح حساب WhatsApp على هاتفك وانقر على النقاط الثلاث المتواجدة في أعلى واجهة التطبيق.
  • من خلال القائمة المنسدلة، اختر “WhatsApp Web”، سيظهر لك المتصفح الذي تم الوصول من خلاله إلى حسابك على WhatsApp.
  • إذا كنت أنت الشخص الذي قام بتسجيل الدخول من المتصفح، لا داعي لاتخاذ أي إجراء. إذا لم يكن أنت، احذفه فورًا حتى لا يتمكن الشخص الآخر من فتح تطبيق WhatsApp الخاص بك. يجب أيضًا تغيير كلمة المرور إلى كلمة قوية لتعزيز الأمان.