ياريتني عرفتها من زمان.. هل تعلم ماذا يحدث لهاتفك عند ضبطه على وضع الطيران؟.. خمس مزايا هامة تعرف عليها 

أصبح معظم الأشخاص الآن يستخدمون الهاتف المحمول باستمرار، حيث أصبح الآن لا غنى عنه في الكثير من الاستخدامات، سواء من أجل الدراسة أو العمل أو الترفيه واللعب، ولكن معظم الأشخاص لا يعلموا مزايا خاصية وضع الطيران التي توجد على الهاتف المحمول، وما يمكن أن تحققه للهاتف من فوائد عديدة، ولذلك سوف نوضح لكم في هذا المقال مزايا هذه الخاصية، فتابعو معنا.

مزايا خاصية وضع الطيران للهاتف المحمول

سوف نوضح لكم ما يمكن أن تحققه خاصية وضع الطيران للهاتف المحمول في النقاط التالية.

  1. تساعد خاصية وضع الطيران على تقليل استهلاك بطارية الهاتف المحمول، مما يساعد على بقائها لفترة أطول والحفاظ عليها من الاستهلاك.
  2. كما أنه تحمي هاتفك من استخدام الأطفال أو الدخول على الأنترنت وتعريض بيانات الهاتف للاختراق.
  3. بالإضافة أيضا، عندما تقوم بشحن الهاتف، وهو على خاصية وضع الطيران، فإن ذلك يسرع من عملية الشحن ويساعد على الحافظ على الهاتف.
  4. كما أن تساعد خاصية وضع الطيران من غلق عمل بطاقات Sim للاتصال.
  5.  يمنع الاتصالات المزعجة، في الوقت الذي تريد فيه الراحة أو النوم.

95%من الناس ميعرفوش "...ماذا يحدث لهاتفك عند تفعيل وضع الطيران .. إليك 5  مزايا لم تكنن تعلمها من قبل.. العمر فات وعدي وأحنا منعرفش قيمتها!! - بوابة  نيوز مصر

استخدامات آخري لخاصية الطيران

كما يوجد استخدامات أخرى لخاصية وضع الطيران. يمكن أن تستفيد منها، حيث تحمي خاصية وضع الطيران الهاتف من أي اختراق أو تعرضه للتجسس نظرا لأنها تغلق جميع الاتصالات بالهاتف المحمول، وبذلك، يمكنك من خلال خاصية وضع الطيران للهاتف المحمول أن تحمي هاتفة من الكثير من الأمور التي قد تعرض هاتفك للاختراق أو الاتصال بالإنترنت أو الدخول على برامج قد تهدد هاتفك.