“ودع فريقه بالدموع”.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 1.5 مليون دولار

“ودع فريقه بالدموع”.. الأهلي يوافق على احتراف “نجم الفريق” مقابل 1.5 مليون دولار، وافق مجلس إدارة النادي الأهلي على طلب نجم الفريق بشأن السماح له بالاحتراف وخوض التجربة الاحترافية خلال الفترة المقبلة، وهذا بعدما تلقى اللاعب عرض قوي من قبل أحد الأندية الروسية التي ترغب في الحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي، حيث تصل قيمة هذا العرض لأكثر من 1.5 مليون دولار سيحصل عليها الأهلي “كاش”، مع وجود إضافات أخرى تجعل الصفقة تصل لأكثر من 2.5 مليون دولار.

عرض سعودي للتعاقد مع نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية، بان أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، قد تلقى عرض من قبل نادي ينشط في دوري الدرجة الثانية بالمملكة العربية السعودية “دوري بلو”، يطلب فيه الحصول على توقيعه مقابل نحو 1.5 مليون دولار.

وأوضحت التقارير، بأن راتب اللاعب في العرض المقدم من النادي السعودي يصل لضعف راتبه مع النادي الأهلي، ولهذا فقد طلب “عبد القادر” من الإدارة السماح له بالرحيل وخوض تجربة احترافية جديدة في الفترة المقبلة.

وأشار مصدر قريب من إدارة النادي الأهلي، بأن الكابتن محمود الخطيب قد تحدث مع اللاعب في وقت سابق وأكد بأن المارد الأحمر لن يقف أمام مستقبله، ولكن قبل رحيله يجب بأن يصل عرض رسمي إلى الأهلي بقيمة مالية تناسب تقييم الأهلي للاعب ولإمكانياته الفنية.

موقف كولر من بيع لاعب الأهلي

في هذا الصدد، أشارت التقارير بأن المدرب السويسري قد وافق بشكل مبدئي على رحيل أحمد عبد القادر وانتقاله خارج أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولكن في الوقت ذاته، قد طلب من الإدارة ضرورة تعويضه بلاعب آخر يكون قادر على تقديم الإضافة لقوام الفريق الأول في النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.