” معلومه خطيره اتحداك تعرفها ” .. لماذا تقوم الأم بتنظيف المنزل قبل الذهاب للسفر أو الخروج منه؟.. سر خطير أتحداك تعرفه!!

لماذا تقوم الأم بتنظيف المنزل قبل الذهاب للسفر أو الخروج منه، لماذا تقوم الأم بتنظيف المنزل قبل الذهاب للسفر أو الخروج منه سر خطير أتحداك تعرفه، نحتاج إلى قضاء وقت من الإجازة بعيداً عن ضغوطات العمل والحياة المختلفة، فقضاء الوقت بمفردك أو مع عائلتك وأصدقائك كفيل بأن يعيد لك النشاط والحيوية من جديد، ولكن قبل مغادرة المنزل للاستمتاع بإجازة لفترة طويلة، لا بد من القيام بعمليات ترتيب البيت قبل السفر لتجنبك الوقوع في المشاكل عند عودتك من جديد.

لماذا تقوم الأم بتنظيف المنزل قبل الذهاب للسفر أو الخروج منه

السبب في ذالك انه اذا ما نظفنا البيت وسافرنا الجن راح يسكنون فيه اما اذا نظفناه كامل وسافرنا لو نجلس 100 سنه ما راح يدخلون  الجن ،تابع معنا هذا المقال للتعرف على أهم الأمور الواجب أخذها بالاعتبار عند الذهاب في إجازة.

أهم الأمور الواجب أخذها بالاعتبار عند الذهاب في إجازة

  • قائمة أعمال ترتيب البيت قبل السفر لقضاء الإجازة.لا بد من أن التخطيط للإجازة سواء كانت لبضعة أيام أو بضعة أسابيع يعتبر من أكثر الأمور تشويقاً وحماساً، فليس هنالك أجمل من قضاء اجازة فصل الصيف في السفر والتعرف على حضارة وثقافة جديدة.
  • أثاث المنزل والسجاد إن كانت رحلتك ستمدد لعدة أسابيع، يفضل أن تقوم بعملية ترتيب المنزل قبل السفر وذلك بلف سجاد المنزل ورفعه وتغطيته.
  • أغلق محبس الغاز والمياه الرئيسي. " معلومه خطيره اتحداك تعرفها " .. لماذا تقوم الأم بتنظيف المنزل قبل الذهاب للسفر أو الخروج منه؟.. سر خطير أتحداك تعرفه!!
  • من نصائح ترتيب المنزل قبل السفر هي أن تقوم بغلق محبس المياه الرئيسي بإحكام قبل خروجك من المنزل، فحدوث تسرب بسيط ولفترة زمنية طويلة من الممكن أن يكلفك إصلاحات كثيرة ومبالغ مالية أنت في غني عن دفعها عندما تعود.
  • ترك دفعات مقدمة في شركات الخدمات من الأمور الواجب أخذها بالاعتبار عند ترتيب البيت قبل السفر ، أنه في حال عدم توفر أي أحد لسداد ودفع الفواتير أثناء غيابك.