كولر عايزه بأي ثمن.. الأهلي يحصل على توقيع “ساحر أفريقيا” لمدة 3 سنوات

يخوض مسؤولو الأهلي مفاوضات قوية خلال الأيام الأخيرة، وذلك من أجل التوقيع مع لاعبين سوبر ومن العيار الثقيل في فترة الانتقالات الشتوية، وهذا بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يريد الأخير بأن يتم تدعيم صفوف الفريق بالعناصر القوية والمميزة والتي تجعل المارد الأحمر قادر على المنافسة بكل الألقاب والبطولات في السنوات المقبلة.

الأهلي يحصل على توقيع ساحر أفريقيا

تعقد إدارة الأهلي جلسة مع جناح الأهلي الجنوب إفريقى بيرسى تاو، عقب اللقاء المرتقب أمام بطل غانا السبت المقبل، وذلك من أجل حسم ملف التجديد لبيرسى تاو، وحددت إدارة النادى مبلغ 4 مليون و500 ألف دولار، لتجديد عقد بيرسى تاو مدة 3 مواسم قادمة، وذلك بسبب تمسك مارسيل كولر بوجود اللاعب خلال الفترة المقبلة، كونه أحد العناصر الأساسية بالفريق الأول للأهلي.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي لرحلة الدفاع عن اللقب الإفريقى، والذى توج به الموسم الماضى أمام نظيره الوداد المغربى، عندما يستضيف نظيره ميدياما الغانى على أرضية ملعب السلام، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر، فى أولى مباريات المارد الأحمر بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

نجم الأهلي يقترب من الرحيل

وعلى النقيض تمامًا، قد أصبح لاعب ونجم كبير في القلعة الحمراء قريب من مغادرة النادي خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بعدما دخل في خلاف قوي مع المدير الفني مارسيل كولر.

وأستقرت إدارة الأهلي على فكرة رحيل صلاح محسن لاعب الأهلي نهائيًا، بعدما كان الأتجاه داخل إدارة القلعة الحمراء، لإعارة اللاعب وليس بيعه بشكل نهائي، وذلك بعدما قال المدرب السويسري بأنه غير مقتنع بفكرة رحيل اللاعب على سبيل الإعارة ويؤيد رحيله بشكل نهائي عن صفوف الفريق الأول في أقرب وقت ممكن.