ألعب غيرها يا بيبو.. الزمالك يحصل على توقيع “صفقة الأهلي” مقابل 60 مليون جنيه

قال الإعلامي إسلام صادق، بأن هناك مفاجآت جديدة تخص أزمة اللاعب أحمد فتوح مع نادي الزمالك، مشيرًا إلى كون المدرب البرتغالي لمنتخب مصر روي فيتوريا قد اختار اللاعب في قائمة الفراعنة بعدما تلقى اتصال من جانب مسؤول كبير وبارز ومقرب من إدارة الزمالك أكد فيه بأن أزمة “فتوح” في طريقها للحل واللاعب سوف يستمر في صفوف الزمالك.

مفاجأة جديدة في أزمة نجم الزمالك

أعلن نادي الزمالك في وقت سابق عن قراره بشأن تحويل الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للتحقيق، وعرضهم للبيع بسبب مخالفتهم للتعليمات والقواعد في معسكر الفريق قبل مباراة نادي زد في بطولة الدوري المصري.

وفي هذا الصدد قال الإعلامي إسلام صادق، بأن إدارة النادي قد اتفقت مع اللاعب على تقديم إعتذار رسمي إلى الجماهير ومجلس الإدارة والجهاز الفني وزملاءه في الفريق، ومن ثم سيعود للتدريبات بشكل طبيعي، وسبتدأ من جديد مفاوضات تجديد عقده.

وكان الزمالك قد عرض نحو 20 مليون جنيه كراتب سنوي على فتوح، وذلك من أجل أن يوقع على عقد يربطه بالفريق لمدة 3 سنوات قادمة.

صدمة في الأهلي بسبب لاعب الزمالك

في سياق متصل، تعرض مسؤولو القلعة الحمراء لصدمة كبيرة بعد أنباء حل أزمة أحمد فتوح مع نادي الزمالك، حيث كان الأهلي يأمل في أن تستمر مشاكل اللاعب مع فريقه حتى الميركاتو الشتوي، وقتها سيكون من حق اللاعب التوقيع لأي نادٍ آخر مع بقاء نحو ست أشهر فقط على نهاية عقده مع الزمالك.

وأوضحت التقارير، بأن هناك اتصالات قد تمت في الأيام الأخيرة بين الأهلي وبين “فتوح” من أجل الاتفاق على بعض الأمور التي تخص انتقاله للقلعة الحمراء، ولكن قرارات الزمالك الأخيرة قد عطلت الأمر تمامًا، وأصبح من الصعب اتمام هذا الاتفاق.