رغم مشاكله مع كولر.. بطل فرنسا يتعاقد مع “نجم الأهلي” مقابل مليون دولار

ظهرت حالة من الاستياء على نجم القلعة الحمراء النادى الأهلي خلال الآونة الأخيرة، بسبب أستبعاده المتكرر من قبل المدير الفنى السويسرى للمارد الأحمر مارسيل كولر، وهو ما دفع اللاعب للتعبير  عن غضبه وحزنه الشديد، بسبب سياسة التدوير التى ينتهجها السويسرى مع لاعبى الفريق الأول، وأكد للمقربين منه بأنه يرغب في مغادرة القلعة الحمراء بسبب طريقة تعامل كولر معه في الآونة الأخيرة.

3 عروض فرنسية للتعاقد مع نجم الأهلي

وأوضح فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن أسرار صفقة محمد الضوى كريستو لاعب الأهلي الحالى والمنتخب التونسى، وكشف عن حقيقة رحيله عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة القادمة.

وأكد فرج عامر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن محمد الضوى كريستو النجم التونسى، هو لاعب يمتلك موهبة فريدة ويتميز بحسه التهديفى، وقد تحصل من قبل على لقب أفضل لاعب شاب فى بطولة كأس العالم للشباب الأخيرة، وكان يمتلك أكثر من ثلاثة عروض من أندية فرنسية، ولكن اللاعب فضل الإنضمام الى الأهلي، مما يؤكد أن مسألة تألق اللاعب مع المارد الأحمر ينقصها الوقت فقط.

وفجرت تقارير إعلامية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالت بأن هناك نادي فرنسي قد طلب الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما علم برغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

تفاصيل أزمة أحمد الضوى كريستو مع الأهلي

وكشف الإعلامى أحمد شوبير، نجم الأهلى ومنتخب مصر السابق، تفاصيل أزمة التونسى كريستو مع الأهلي، مؤكدًا أن نحم القلعة الحمراء يشعر بحالة من الوحدة والحزن والسبب عدم مشاركته بإستمرار مع الفريق الأول، بل وتجاهله من قبل الجهاز الفنى للأهلي وتحديدًا مارسيل كولر.

وأوضح شوبير، عبر برنامجه المذاع خلال راديو أون سبورت إف إم، أن مارسيل كولر لا يملك موقف ضد كريستو، ولكن الحقيقة تكمن فى اللاعب، لأنه هو من يملك موقف ضد مارسيل كولر متهما السويسرى بتجاهله واستبعاده من المباريات بدون أي أسباب.

وأكد شوبير أن كريستو كان نجمه متوهج فى الدورى التونسى، ومارسيل كولر وافق على ضم اللاعب، لكن الأخير أنتظر كثيرًا للحصول على فرصة المشاركة، ويشعر بحالة من عدم الرضا.