” حلاوة مرار القهوة”!.. إذا كنت تتجاوز الأربع أكواب من القهوة شاهد ماذا قالت الصحة عن ما يحدث بداخلك وأضرار تناول اكواب زائده منها ؟

كثير من الناس يعشقون القهوة ولا يدركون مدي الخطورة التي من الممكن ان تصيبيهم فمن المسموح به يوميا هو كوب واحد من القهوة ولكن اذا ذاد الامر فيكون كل شيء صعب ويصعب علاجه فيما بعد، لذا فاليوم ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل أكثر عن القهوة ومخاطرها ومحاسنها.

الأخطار التي تصيب جسمك عندما يكثر من شرب القهوة

  1. تجعل هناك خطر ان يصيبك مرض يدعي المياه الزرقاء وهي تصيب منطقة العين
  2. تسبب كثير من الاضرار في الجهاز العصبي
  3. ترفع الضغط بشكل كبير وتؤثر عليه
  4. تسبب الازمة القلبيه في بعض الاحيان
  5. تساعد علي حدوث اضطرابات في الجهاز الهضمي
  6. تسب الارق بشكل مستنر وتجعل الانسان يسهر كثيرا
  7. تصيب الاعصاب وتجعل اليد غير مستقره علي المدي البعيد

" حلاوة مرار القهوة"!.. إذا كنت تتجاوز الأربع أكواب من القهوة شاهد ماذا قالت الصحة عن ما يحدث بداخلك وأضرار تناول اكواب زائده منها ؟

كيفيه حدوث السكته القلبيه بسبب تناول اكثر من كوب للقهوة

فاليوم الذي تتناول فيه اكثر من ثلاث اكواب من القهوة يجعل الدورة الدموية تتاثر بالسل ويرتفع نسبه الكافيين في الجسم مما يؤدي الي رفع ضغط الدم كما ذكرنا من قبل فيؤثر ايضا علي ضربات القلب ولا يجعلها تنتظم ومن هنا تاتي السكتة القلبيه.

القهوة تسبب النجاه ام الوفاه

هناك بعض الاقاويل التي اباحت شرب اربع اكواب من القهوة وانها تحمي من خطر الازمة القلبيه ولكن هذا الامر لن يثبت بشكل علمي حتي الان، كما قال البعض ذلك نفاها الاخر ونظل نحن امام المقارنه بين الطرفين ويظل السؤال هي القهوة نجاه ام وفاه.

رأي الصين في أكواب القهوة

جميعنا يعرف مدي التطور في العلم الذي وصل اليه الصينيين فهناك بعض العلماء في الصين ان تناول القهوة بكثره لا يسبب اي ضرر اذا تناول القهوة بملعقه واحده فقط من السكر.