مات فجأة !!.. وفاة فنان شهير منذ قليل والصدمة تسيطر على الوسط الفني

تلقى الوسط الفني صدمة، منذ قليل، بوفاة طارق عبر العزيز بعد تعرضه لـ أزمة قلبية مفاجئة، أثناء تصوير مشاهده في مسلسل «وبقينا إتنين»، مع شريف منير ورانيا يوسف، ليزلزل الخبر مشاعر الجميع،  خاصة أن الراحل إجتمع على حبه كل من تعامل معه.

وفاة طارق عبد العزيز

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن وفاة الفنان طارق عبد العزيز، بشكل مفاجئ خلال الدقائق القليلة الماضية.

وكان الفنان الراحل طارق عبد العزيز، قد نشر الفنان أول صورة قبل مغادرته المستشفي بعد إجراء عملية تركيب دعامات في القلب، وعلق عليها قائلًا:

” اللهم لك الحمد دائما وأبدا .. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، و بطمن الجميع إني بخير الحمدلله ، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق ، وللشكر قائمة لا تنتهي على رأسهم الجمهور الغالي المحب اللي ملأ الصفحات بالدعاء ، وللصحافة المصرية في تحري الدقة قبل النشر  ولبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من د/ اشرف زكي مروراً بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات ، ومفيش إنتهاء لأن القائمة لا تنتهي”.

تابع ؛” وشكراً مش هتوفي حقوق ناس تانية عارفين نفسهم منهم أهلي وأسرتي و أصدقاء الجامعة و أولادهم شكراً للحبيب الغالي أخويا محمد رياض اللي ربنا جعله سبب في التعافي والوقفة دي.

ويتقدم موقع “نيوز مصر” بخالص التعازي في وفاة الفنان الراحل طارق عبد العزيز، سائلين المولى عز وجل أن يرزقه الجنة من غير حساب ولا سابقة عذاب، وأن يرزق أهله الصبر والسلوان.