بعد نصيحة صلاح.. بطل انجلترا يتعاقد مع نجم منتخب مصر مقابل 8 مليون دولار

دخل لاعب منتخب مصر دائرة اهتمام أحد أكبر الأندية في الدوري الإنجليزي، حيث يبحث الأخير عن التعاقد مع مهاجم قوي قادر على تقديم الإضافة لتشكيلة الفريق بدءًا من ميركاتو الشتاء والذي يفتح أبوابه أمام الأندية الإنجليزية والأوروبية خلال شهر يناير 2024.

توتنهام يقترب من نجم منتخب مصر

تشير التقارير الصحفية إلى كون لاعب منتخب مصر مصطفى محمد، قد أصبح واحد من المرشحين للانتقال إلى نادي توتنهام الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهذا بسبب سعي الفريق اللندني عن التعاقد مع مهاجم مميز في ظل المشاكل الهجومية التي يعاني منها وعدم قدرة البرازيلي ريتشارلسون على تعويض رحيل الإنجليزي هاري كين.

وأوضحت التقارير، بان النادي اللندني قد وضع مصطفى محمد من بين الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف توتنهام في الميركاتو المقبل.

ويرى بعض مسؤولو السبيرز، بأن “مصطفى” يقدم مستويات مبهرة رفقة فريقه خلال الفترة الأخيرة. ولهذا فسيكون خيار مثالي في هذا المركز وخاصة بسبب كون قيمة صفقة انتقاله لن تكلف أكثر من 7-8 مليون دولار على أقصى تقدير.

العروض تنهال على نجم المنتخب المصري

كشفت مصادر مقربة من اللاعب مصطفى محمد، بأنه يملك أكثر من عرض من قبل أندية أوروبية، وهذا بعدما تألق بشكل لافت للأنظار مع فريقه الفرنسي نادي نانت.

وأوضحت المصادر، بأن مهاجم منتخب مصر لديه عرضين من أندية في الدوري الفرنسي، وعرض من البريميرليج وكذلك عرض قوي من قبل نادي كبير في الدوري الإسباني، ولكن حتى هذه اللحظة لم يحسم بعد قراره سواء بالاستمرار مع نانت أو الرحيل عن صفوف الفريق وخوض تجربة جديدة.

وكانت التقارير قد أشارت بأن “مصطفى” قد تلقى نصيحة من زميله في منتخب مصر محمد صلاح، بشأن ضرورة الانتقال نحو دوري أقوى من الدوري الفرنسي في أقرب وقت ممكن.