“عشان تقدر تقدم بسهولة”.. إليك أهم شروط وظائف بنك القاهرة 2023 وخطوات التقديم

أهم شروط وظائف بنك القاهرة 2022 وخطوات التقديم، قام بنك القاهرة بالاعلان عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن وجود وظائف شاغرة 2022 في مختلف التخصصات والمجالات بمرتبات مغرية للغاية، ومطلوب مؤهلات علمية كثيرة ومتنوعة اختر منها ما يناسب امكانياتك وتخصص دراستك وإليك كافة المعلومات المتاحة حتى وقتنا هذا ننقلها لك بالتفصيل في السطور التالية.

وظائف بنك القاهرة 2023

إن التقديم على وظائف بنك القاهرة 2023 يتم عن طريق منصة لينكد إن Linked in بكل سهولة ويسر إلكترونيا، وكافة تخصصات وظائف بنك القاهرة 2023 متاحة في هذا الموقع مع ضرورة الأخذ بعين الاعتبار توافر بعض الشروط التي نعرضها لك كما يلي.

"عشان تقدر تقدم بسهولة".. إليك أهم شروط وظائف بنك القاهرة 2023 وخطوات التقديم

شروط وظائف بنك القاهرة 2023

ابرز شروط الالتحاق بوظائف بنك القاهرة هي الحصول على بكالوريوس في أقسام متعددة منها الاقتصاد والتمويل أو إدارة الأعمال أو التجارة، وأن تكون سنة التخرج بين 2019 و 2020 و 2021 و 2022، مع ضرورة أن يكون المتقدم حسن المظهر ولديه القدرة على التفاوض والاتصال بشكل جيد، مع ضرورة إجازة التحدث باللغة الإنجليزية والتعامل مع الحاسب الآلي.

مسؤوليات موظف خدمة عملاء بنك القاهرة

إن موظف خدمة عملاء بنك القاهرة يقع على عاتقه بعض المسؤوليات منها تحقيق الأهداف المالية وغيرها، والقدرة على إدارة وقت الخدمة بصورة جيدة لتقديم أفضل خدمة في اقل وقت ممكن مع الالتزام بمعايير BDC طوال الوقت والإبلاغ عن أي تصرف غير مقبول في الفرع.