«استخدمها في الحلال بس» .. ثلاث حركات خبيثه تعشقها المرأه في الرجل إذا فعلها هيكون خاتم في إصبعه.. اعرفها حالا

يرغب العديد من الرجال في جذب انتباه السيدة التي يريد بها الارتباط بها بشتى الطرق، فهناك العديد من المحاولات الفاشلة التي يمكن أن يقوم بها ولكن لا يستطيع لفت انتباه هذه السيدة، ولكن هناك ثلاث حركات خبيثه يحددها علماء علم النفس تستطيع من خلالها ايقاع أي سيدة في شباكك وسوف تكون الرجل الجذاب بالنسبة لها ولا تستطيع مقاومتها فإن هذه الحركات يعشقها النساء في الرجال ولكن لا يظهرون ذلك وسوف نذكرها لكم بالتفاصيل خلال هذا المقال. 

ثلاث حركات تجذب السيدة إلى الرجل

الدكتورة لميس شعبان خبيرة الأسرة اللبنانية قد ذكرت ثلاث حركات يمكن للرجل فعلها بذكاء لجذب انتباه اي سيده ليفوز بقلبها، وقد نشرت ذلك على قناتها اليوتيوب في مقطع فيديو يشرح هذه الحركات التي تكون كالتالي. 

الحركة الأولى

 هي التعبير عن المشاعر بطريقه غامضه فيقوم الرجل وإظهار إعجابه للسيدة باستخدام كلمات رقيقة وتعبيرية، ويقدم تصريحات متناقضة حول عدم استعداده للدخول في علاقة  حتى لا تعتقد السيدة وتظن السوء بهذا الرجل. 

الحركة الثانية

أثناء حديثة مع السيدة يخبرها أنه شخص محافظ ولا يرغب في إقامة علاقات غرامية خارج نطاق الزواج، حيث ان هذه الخطوة توضح انه رجل لا يسلك إلا الطريق الصحيح. 

الحركه الثالثه

يجب ان يظهر للسيدة الاهتمام بها والاعجاب بارائها وانها حكيمة في الرأي تستطيع التصرف في الأمور كما يجب أن يشعرها أنه مفتوح وليس غامض لينال على ثقتها وتظهر اهتمامها به.