«ضاع العمر كله واحنا نتجاهل هذه الطريقة».. ضاعت حياتنا بنقشر الرمان غلط إليكم الطريقة الصحيحة لتفريط الرمان.. هتنبهري من النتيجة..!!

مع انطلاق فصل الشتاء يشهد انتشار فاكهة الرمان داخل الأسواق يقوم بعض المواطنين بشراء كميات كبيرة منها لتخزينها في الفريزر ومع ذلك يواجهون صعوبة في عملية تفصيص الرمان حيث يصبح من الصعب فصل حباته عن بعضها إضافة إلى ذلك يعتبر الوقت اللازم لهذه المهمة طويلا وتظهر آثار مزعجة على اليدين بعد الانتهاء منها مما يجعل هذه العملية تحديا للبعض وسنعرض لكم من خلال السطور القليلة القادمة كافة التفاصيل حول هذا الأمر تابعونا للمزيد من الأخبار.

فصصي الرمان في دقائق معدودة وبدون جهد

شاهد الفيديو الذي يوضح كيفية تفصيص الرمان بكل سهولة باستخدام غطاء زجاجة ووسائل أخرى اتبع هذه الطرق:

باستخدام أداة قاطع التفاح ضعي رمانة واحدة في طبق ووضعي الأداة فوقها اضغطي على القاطع حتى يصل إلى نهاية الرمان وستجدين أنه تم تقسيمه إلى أجزاء واستخراج لب الرمان ثم قومي بوجه الرمان في طبق فارغ واستخدمي ملعقة خشبية للضرب من الأسفل حيث ستظهر حبيبات الرمان في الطبق دون أن تلوث يديك.

«ضاع العمر كله واحنا نتجاهل هذه الطريقة».. ضاعت حياتنا بنقشر الرمان غلط إليكم الطريقة الصحيحة لتفريط الرمان.. هتنبهري من النتيجة..!!

بضع الطرق الأخري

  1. استخدمي السكين لإزالة الجزء البارز من الرمان عن طريق تحديده بشكل مربع وإزالته بسهولة ثم قومي بتحديد الجزء الأبيض من أعلى الرمان إلى الأسفل لإخراج القطعة بدون الجزء الأبيض.باستخدام غطاء زجاجة ضعي الغطاء على رأس الرمان واستخدمي السكين لتحديد مكان الغطاء قومي بتحديد الرمان من الأسفل إلى الأعلى ومن ثم اضغطي على الغطاء لفتح باقي الرمان بسهولة وازيلي حبيبات الرمان بشكل فعال.
  2. هذه الوسائل تتيح لك تجنب الصعوبات في تفصيص الرمان وتقليل الوقت والجهد المبذول مع الاحتفاظ بنظافة يديك.