حذرناك والباقي بتاعك!!.. لا تسدد فاتورة الكهرباء في هذه الحالة.. ارجع إلى شركة الكهرباء أولاً

لا تدفعها بتاتاً!!.. لا تسدد فاتورة الكهرباء في هذه الحالة.. ارجع الى شركة الكهرباء أولاً، خلال الفترة الماضية لاحظ بعض المواطنين أن فاتورة الكهرباء الخاصة بهم بقيمة تبلغ 9 جنيهات فقط لا غير، الأمر الذي جعلهم يتساءلون عن كيف يحدث ذلك وهم لا يزالون يستهلكون الكهرباء بالمعدل الطبيعي، خاصةً في فصل الصيف الذي يزيد فيه معدل استهلاك الطاقة الكهربائية إلى الضعف، وبالفعل هذا الأمر يثير فضول الجميع حقا لأن هذا الشيء يشير إلى أن هناك خطأ ما في عداد الكهرباء، وإذا كنت من هؤلاء الأشخاص فتأكد من أنك بحاجة قصوى إلى قراءة هذا التقرير إلى النهاية.

لا تسدد فاتورة الكهرباء في هذه الحالة

عندما تستلم فاتورة كهرباء بقيمة 9 جنيهات فقط عليك أخذ إيصال من المحصل دون دفع فاتورة الكهرباء وامتنع عن السداد فوراً، بعدها قم بإجراء مقارنة بين القراءات الموجودة في الفاتورة وفي عداد الكهرباء وقم بتصوير العداد واحتفظ بها ثم توجه إلى شركة توزيع الكهرباء القريبة منك وتقدم بطلب للحصول على نسخة من قراءة العداد الخاصة بالشهر السابق حتى يتم مراجعة القراءات.

حذرناك والباقي بتاعك!!.. لا تسدد فاتورة الكهرباء في هذه الحالة.. ارجع إلى شركة الكهرباء أولاً

متابعة فاتورة الكهرباء

ثم بعد ذلك تابع استهلاك فاتورة الكهرباء في الشهر التالي وإذا كانت أيضاً بقيمة 9 جنيهات هنا عليك إعادة التوجه إلى الشركة لطلب فحص العداد فوراً لأن ذلك الأمر لو استمر كثيراً سوف تتعرض إلى تراكم ميديونيات كثيرة بمبالغ خيالية.