فعل شنيع للغاية ومحرم حتى على الزوج تقوم به النساء وهو من علامات الساعه

إنّ الزوج هو ستر الزوجة، يحل له أن يرى كلّ جزء من جسدها وأن يلمسه، وأن يستمتع به في المواضع المسموح بها.
وهناك فعل للأسف على الرغم من أنّ الكثير من الإناث والفتيات تفعلنه فهو محرّم ومن علامات الساعة، وتحريمه حتى أمام الزوج .

فعل شنيع للغاية ومحرم حتى على الزوج تقوم به النساء وهو من علامات الساعهأفعال تفعلها المرأة تؤدي بها إلى النار

توجد بعض الأفعال التي تفعلها الزوجة وتؤدي إلى دخولها النار وسوف نوضح لكم تلك الأفعال من خلال النقاط التالية.

  • الفعل الأول وهو النمص: حرم الله سبحانه وتعالى النمص وهو تغيير في شكل الحاجب ورسوماتها وتغيير في الشكل مما يؤدي إلى تغير في الشكل أيضا فالتغيير في خلقة الخالق تؤدي إلى عقاب شديد ويكون ذلك النمص علامة من علامات يوم القيامة، ويجب على الزوجة أن لا تفعل ذلك حتى وان طلب الزوج منها ذلك ولا تفعلها أمام زوجها حيث إن الدين قوامة لا اعوجاج فيه.
  • الفعل الثاني هو الواصلة والمستوصلة: يمكن لبعض النساء أن يقمن بوضع برومة أو وصلات الشعر لتطويله أمام زوجهن فأن ذلك الفعل محرم شرعا وسوف يتم لعنها.
  • الفعل الثالث رفع الرأس كأسنمة البخت: حيث عندما تقوم المرأة بوضع شيء على رأسها لكي يجعلها مرتفع فإن ذلك الشيء يكون مثل سمنة الجمل فإن ذلك محرم شرعا وسوف يلقى بها في نار جهنم، لذلك على جميع النساء أن يتقون الله ولا يفعلون الأشياء المحرمة التي حرمها الله سبحانه وتعالى.

 

  • لقد كثرت تلك الظواهر التي قمنا بذكرها في تلك الأيام لذلك يجب على جميع النساء الحذر منها، وعدم فعلها وإن كان لزوجها فإن تلك الأفعال سوف تؤدي بها إلى نار جهنم لذلك يجب أن تتقي الله في زوجها ونفسها.يجب على جميع النساء أن يقمنا فروضهن وأن يتعرفوا أحكام دينهم وشريعتهم حتى لا يقعوا في مثل الأخطاء التي قمنا بذكرها.