وداعاً للكلف والبقع…. ماسك كريم ميبو والنشا السحري لتفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب بدون نقطة مكياج..هتنبهري من النتيجة

استخدام كريم ميبو بالإضافة إلى النشا يمكن أن يحقق نتائج مبهرة في تحسين لون البشرة، والتخلص من البقع الداكنة والتصبغات يرجع ذلك إلى احتواء كريم ميبو على مكونات فعّالة في تفتيح البشرة بشكل كبير إلى جانب ذلك، يعزز إضافة النشا إلى التركيبة قوة الكريم في التفتيح لذلك، يشهد الكريم إقبالًا كبيرا من قبل العديد من الأشخاص، خاصة النساء، اللاتي يفضلن استخدامه واستبداله بكريمات التفتيح التقليدية.

ماسك كريم ميبو ونشا

وداعاً للكلف والبقع…. ماسك كريم ميبو والنشا السحري لتفتيح البشرة وإزالة آثار الحبوب بدون نقطة مكياج..هتنبهري من النتيجة

 

بناء على رغبة الفتيات في تحقيق تفتيح البشرة بسرعة دون اللجوء إلى مواد كيميائية ضارة تترك آثارا سلبية يعد هذا القناع الحل الفعال

المكونات:

  • ملعقتان كبيرتان من كريم ميبو.
  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة من ماء الورد.
  • ملعقة صغيرة من زيت اللوز.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

ماسك التفتيح الفوري

  1. جمعي جميع المكونات معا وقومي بخلطها جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس بعد ذلك، نظفي بشرتك بعمق باستخدام ماء فاتر ولوشن مناسب بعد التنظيف، قومي بتطبيق القناع بشكل متساو على وجهك، وافرديه بعناية على المناطق التي تعاني من بقع داكنة وتصبغ.
  2. اتركي القناع لمدة نصف ساعة تقريبا ليعمل على تأثيره بعد ذلك، اشطفي القناع بالماء الفاتر يفضل استخدام كريم ترطيب بعد إزالة القناع لترطيب البشرة.
  3. قومي بتكرار هذا الإجراء مرتين في الأسبوع لتحقيق النتائج المأمولة يعزز هذا القناع تفتيح البشرة بشكل كبير، حيث يعمل على التخلص من الخلايا الميتة وتجديد الجلد، مما يساهم في تحسين مظهر البشرة بشكل عام.