’’ضاع عمرنا وإحنا منعرفش’’..الكهرباء تحذر بشدة من نزع “تيكيت الملابس”.. اعرف السر على السبب الآن

أهمية تكت الملابس الذي يكون موجود في الجزء الأسفل من مختلف أنواع الملابس ويقوم الكثير من الأشخاص بالتخلص منه يتسبب في الكثير من الإزعاج الإنسان ولذلك يتم التخلص الفوري من خلال القيام بقصه او قطعه هو الأمر الخاطئ تماما الذي يقوم به الكثير من الأشخاص.

ما هي اهميه تكت الملابس

ليس كما يعتقد البعض ان تكت الملابس ما هو الا مجرد قطعه ورقيه يتم خياطتها في الجزء الخلفي من قطعه الملابس بل انه يحمل الكثير من المعلومات الهامه التي ترشد مالك قطعه الملابس كيفيه التعامل معها وهي المعلومات التي قد لا يعلمها الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالتخلص الفوري من تكت الملابس.

من خلال تيكت الملابس يمكنك في معرفه درجه التعامل مع القطعه عند كاويها او تنظيفها ودرجه الغسيل المناسبه لها وفي حاله عدم الالتزام بهذه الدرجه فانك تكون تعرض هذه القطعه للتلف للسريع، كما يوجد عليها ايضا اذا كانت من الانواع التي ينفع ان يتم فيها درجه الحرارة المناسبه لكوي هذه القطعة.

"اوعى تقطعه حتى لو بيضايقك" .. الكهرباء توجه رسالة تحذيرية للمواطنين بشأن نزع تيكت الملابس لهذا السبب!! .. معلومة خطيرة لن تخطر ببالك!!!
“اوعى تقطعه حتى لو بيضايقك” .. الكهرباء توجه رسالة تحذيرية للمواطنين بشأن نزع تيكت الملابس لهذا السبب!! .. معلومة خطيرة لن تخطر ببالك!!!

اهمية تكت الملابس

وأوضحت وزاره الكهرباء ان كل قطعه من الملابس لها درجه حراره معينه عند غسيلها، واذا كانت درجه حراره الغساله اعلى من هذه الدرجه المدونه على التيكت فانها سوف تكلف الملابس بصوره سريعه بجانب ان سخان الغساله تستهلك درجه اكبر وهو ما يكلف كهرباء كثيره ولذلك يجب الالتزام بكفه الدرجات المدونه على التكت وعدم القيام بنزعه.