رفض عرض الخطيب.. نجم منتخب مصر يرفض الانتقال إلى الأهلي ويصدم جماهير الأحمر

انتشرت شائعات حول اقتراب نجم منتخب مصر ونادى الزمالك، من الأنضمام الى صفوف النادى الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وخاصة عقب الأزمة الأخيرة بين اللاعب وإدارة الزمالك، وقرار الأخيرة بعرضه للبيع بجانب مجموعة من زملاءه بسبب قيامهم بمخالفة القواعد الخاصة بمعسكرات الفريق الأول.

فشل صفقة انتقال فتوح إلى الأهلي

وأكد الإعلامى أمير هشام مقدم برنامج بلس 90، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر لمنتخب مصر والفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، كان قد كشف عن معاناته من ضائقة مادية مؤخرًا، ولهذا كان يطالب بمبالغ مالية كبيرة من أجل تجديد العقد، مؤكدًا بأنه لم يفكر ولو لحظة في الانتقال لصفوف الأهلي.

وطالب “فتوح” من إدارة الزمالك الحصول على مبلغ 13 مليون جنية، لتسديد بعض التزاماته المالية الخاصة به، ولا يمانع من التجديد للقلعة البيضاء وبالمدة التي يريدها مجلس الإدارة.

وكان اللاعب قد نشر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الأجتماعى أنستجرام، صورة يظهر فيها اللاعب مرتديا قميص الزمالك، فى إشارة لتقديره وانتماؤه للقلعة البيضاء.

مفاجأة بشأن قائمة الأهلي في المونديال

وفي سياق منفصل، قالت تقارير التقارير الصحفية أن المدير الفنى السويسرى للقلعة الحمراء مارسيل كولر، يخشى من تعرض لاعبى الفريق الأول بالأهلي للإصابات، خلال مباريات كأس العالم للأندية، حيث تنص لائحة البطولة أستبدال أى لاعب مصاب يتم بتقرير طبى قبل 24 ساعة من أنطلاق المباراة.

وأكد أمير هشام عبر برنامجه أن كولر قرر أصطحاب 25 لاعبا، لقائمة الأهلي بكأس العالم للأندية، ومن المقرر أن يغادر الأهلي الى المملكة العربية السعودية، يوم 11 سبتمبر الجارى، أستعدادا لمنافسات كأس العالم للأندية.