“كانت فين الفكرة الجهنمية من زمان “..ضاعت حياتنا بنستخدم الفازلين غلط تعرف علي الطريقة الصحيحة فورًا.. يارتني كنت جربتها من زمان!!!

 

تعلم كيفية استخدام الفازلين أثناء تنظيف الأحواض والموقد. قد تلاحظين باستمرار وجود شوائب على المغاسل والحنفيات والدش والمغاسل والخلاطات نتيجة تراكم بقع الماء أو الاستخدام المستمر للصابون مما يجعلها تفقد لمعانها وجاذبيتها. ولذلك نقدم لك خطوة رائعة ستتبعينها أثناء تنظيف حوض الحمام أو المطبخ. أو الموقد، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعلم كيفية استخدام الفازلين أثناء تنظيف الأحواض والموقد. نتائج مذهلة

"كانت فين الفكرة الجهنمية من زمان "..ضاعت حياتنا بنستخدم الفازلين غلط تعرف علي الطريقة الصحيحة فورًا.. يارتني كنت جربتها من زمان!!!

يعتبر الفازلين من الأشياء المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها في منازلنا، وذلك لفعاليته في ترطيب وتنعيم البشرة، خاصة في فصل الشتاء، كما أن له دور فعال في تنعيم كعب القدمين.

وسنقدم لكِ هنا استخدامات مختلفة للفازلين. هذه الفكرة مأخوذة من الفيديو السابق. اتبع الوصفة والمكونات وكيفية الاستخدام:

 

تعرف على المكونات المطلوبة

 

المكون الرئيسي هو زجاجة من الفازلين.

قطعة من القماش القطني.

ملعقة صغيرة.

مناديل جافة.

 

تعلم كيفية استخدام

 

تنظيف الصنبور جيداً من أي شوائب أو بقع، وذلك باستخدام سائل أو مسحوق تنظيف خاص أو قطعة قماش مبللة بالماء، ثم غسله بالماء.

ثم استنزاف الصنبور جيدا من الماء.

بعد ذلك، ضعي نصف ملعقة صغيرة من الفازلين على الصنبور، وباستخدام المناديل الجافة، وزعي الفازلين على الصنبور والسطح المحيط به، ولا تنسي الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

ستلاحظين أن الماء يتساقط من الصنبور بسرعة، وعدم تراكم الشوائب والجير على الأحواض.

 

يمكنك أيضًا استخدام هذه الوصفة على سطح الموقد بعد تنظيفه بشكل كامل، وبهذه الطريقة ستعمل على إزالة الدهون والأوساخ منسطح الموقد بكل سهولة.