“ازاي ضاعت حياتنا بنستخدمه غلط”.. تعرفي على الطريقة الصحيحة لاستخدام “الفازلين على الحوض” … لما تجربيها مش هتستغني عنها طول عمرك!!!

تواجه العديد من ربات البيوت صعوبة في تنظيف الأحواض والحنفيات بسبب وجود ترسبات وشوائب جيرية نتيجة استخدام الماء والصابون طوال الوقت مما يؤدي إلى فقدان لمعانها وبريقها، لهذا تبحث دائماً عن وصفات وطرق فعالة لتلميع تلك الحنفيات والخلطات وكذلك الدش بدون بذل الكثير من الوقت والمجهود في تنظيفها، لذا نقدم لكم طريقة عبقرية للحصول على اللمعان البراق باستخدام الفازلين الطبيعي والذي لا يقتصر استخدامه في ترطيب الجلد الجاف ومعالجة التشققات بل له فوائد رهيبة أخرى.

الفازلين على الحوض

يعتبر الفازلين من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على ترطيب وتنعيم البشرة بشكل فعال بالأخص في فصل الشتاء، ولكن توجد استخدامات أخرى للفازلين لا تخطر على البال منها تلميع الحنفيات والخلطات من البقع والترسبات الجيرية بفاعلية كبيرة عن طريق توفر المكونات التالية:

  • عبوة كاملة من الفازلين الطبيعي.
  • ملعقة صغيرة.
  • قطعة قماش نظيفة من القطن الناعم.

"ازاي ضاعت حياتنا بنستخدمه غلط".. تعرفي على الطريقة الصحيحة لاستخدام "الفازلين على الحوض" ... لما تجربيها مش هتستغني عنها طول عمرك!!!

كيفية استخدام الفازلين في تنظيف الأحواض والحنفيات

إليكي سيدتي أفضل طريقة لتنظيف حنفية الحمام والخلاط وكذلك الدش بكل سهولة عن طريق إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • نبدأ أولاً بتنظيف الحنفيات من أي شوائب عليها باستخدام سائل التنظيف ثم شطفها بالماء.
  • نوزع كمية من الفازلين على الحنفية باستخدام ملعقة صغيرة ثم نقوم بفردها بواسطة منديل جاف للوصول إلى جميع أجزاء الحنفية والأماكن صعبة الوصول.
  • أخيراً نلمع الحنفيات باستخدام قطعة القماش الناعمة لتلاحظي عدم تراكم الجير والشوائب على الإطلاق عند سقوط المياة عليها.