الخطيب خلصها.. الأهلي يعلن التعاقد مع نجم الدوري لمدة 4 سنوات رسميًا

كشف الإعلامى محمد شبانة عن عدة مفاجآت خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع أستعدادات إدارة القلعة الحمراء، للميركاتو الشتوى فى يناير المقبل، حيث تسعى إدارة القلعة الحمراء لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم والذى يقوده، المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواصلة تحقيق البطولات محليًا وقاريًا مع مديره الفني السويسري مارسيل كولر.

رحيل نجم الأهلي عن الفريق

فجرت التقارير الإعلامية مفاجأة مدوية بشأن تعاقد النادي الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد، حيث قالت بأن الكابتن الخطيب قد تحصل على توقيع لاعب مودرن فيوتشر لمدة 4 سنوات مقبلة، وذلك مقابل حصوله على نحو 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأكد الإعلامى محمد شبانة أن نجم الفريق الأول بالأهلي أحمد عبد القادر، قد أشتكى من تجاهل السويسرى مارسيل كولر له خلال الفترة الأخيرة، وكان عبد القادر فى قمة حزنه بعدما خرج من حسابات الجهاز الفنى خلال المباريات الماضية،

وكشف “شبانة” عن حديث عبد القادر مع خالد بيبو، مدير الكرة بالنادى الأهلي، وتسائل اللاعب عن رغبة كولر هل فى بقاءه داخل القلعة الحمراء، أم للرحيل عن صفوف الأهلي.

مفاجآت بالجملة داخل الأهلي

وقال الناقد الرياضي في تصريحاته مشكلة أحمد عبد القادر لا تختلف كثيرًا عن صلاح محسن، فقد تم أستبعادهم من أجل حثهم على بذل المزيد من الجهد والتركيز، وليس الأنهيار أو البحث عن نادى أخر.

وأفاد شبانة أن كل ما يتردد بشأن رحيل نجم الأهلي أكرم توفيق خلال الأنتقالات المقبلة، عار تمامًا عن الصحة، وأكد أن أستبعاد أكرم توفيق يأتى بسبب خوف الجهاز الفنى عليه من التعرض للإصابة، وخاصة أن اللاعب عائد من إصابة طويلة.

كما أكد شبانة أن كولر لديه رغبه فى أستعادة أحمد قندوسى إلى وسط ملعب المارد الأحمر خلال الموسم المقبل، ويدخل القندوسى ضمن قائمة المحترفين الأجانب بالفريق الأول.