“المواطنين في صدمة كبيرة”.. عاجل إلغاء فارق نقاط الخبز من البطاقات التموينية وزارة التموين تكشف الحقيقة.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على حقيقة إلغاء فرق نقاط الخبز، حيث يتساءل الكثير من المواطنين من كافة محافظات جمهورية مصر العربية عن حقيقة إلغاء فرق نقاط الخبز، بعد أنباء إلغاء وزارة التموين والتجارة الداخلية لنقاط الخبز وانتشر الاختلاف على عدد من منصات التواصل الاجتماعي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر وسنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على حقيقة إلغاء فرق نقاط الخبز

"المواطنين في صدمة كبيرة".. عاجل إلغاء فارق نقاط الخبز من البطاقات التموينية وزارة التموين تكشف الحقيقة.. إليكم التفاصيل!!

وتم تداول أخبار على بعض صفحات التواصل الاجتماعي خلال الفترة السابقة تفيد بإلغاء وزارة التموين والتجارة الداخلية فرق نقاط الخبز. ولهذا السبب يرغب العديد من حاملي البطاقات التموينية في معرفة حقيقة إلغاء نقاط الخبز. ولهذا أوضحت وزارة التموين والتجارة الداخلية حقيقة هذا الخبر، مبينة أن ما تم تداوله على المنصات الإلكترونية غير صحيح وهو مجرد شائعات يتداولها البعض، مؤكدة أنه في حال صدور مثل هذا القرار فإن الوزارة ستفعل ذلك يكون هو الذي سيعلن ذلك مباشرة.

 

تعرف على خطوات الاستعلام عن فرق التقديم المباشر

 

أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية للمواطنين إمكانية الاستعلام عن فرق المعيشة في التموين من خلال البطاقات التموينية، وذلك من خلال تطبيق عدد من الخطوات البسيطة وهي كالتالي:

 

يجب على المواطن أولاً الدخول إلى بوابة مصر الرقمية.

ثم يقوم المواطن بكتابة كل من الرقم الوطني ورقم المصنع الموجود أسفل البطاقة على الجانب الأيسر.

يقوم المواطن بإدخال بياناته الشخصية والتي تتضمن رقم الهاتف واسم الأم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني بشكل صحيح في الأماكن المخصصة لها.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يقوم المواطن بالضغط على مربع الاستفسار.

وفي النهاية سيظهر للمواطن قيمة فرق الخبز الذي لم ينفقه.