“الأخضر بيلعب بنار”.. اليكم أسعار صرف الدولار اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 مقابل الجنيه المصري في البنوك والأسواق الموازية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023 حيث يتابع المواطنون في جمهورية مصر العربية أخبار سعر صرف الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري سواء في البنوك المصرية المختلفة أو الأسواق الموازية، كما ارتفع سعر الصرف اليوم للأسف في السوق السوداء مقارنة بأسعاره في الأيام الماضية، ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سيوضح لكم أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على سعر صرف الدولار اليوم الخميس 14 ديسمبر 2023

سعر الدولار اليوم الخميس 14 ديسمبر أمام الجنيه في البنوك
سعر الدولار اليوم الخميس 14 ديسمبر أمام الجنيه في البنوك

شهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري في البنوك استقرارا مستقرا منذ شهر فبراير الماضي، ولا تزال الأوضاع مستقرة داخل البنوك ولم يطرأ أي تغيير منذ هذه الفترة، حيث بلغ متوسط سعر الصرف في البنك المركزي المصري وفي مصر وجاءت باقي البنوك المصرية مثل البنك الأهلي المصري وبنك مصر على النحو التالي:

 

واستقر سعر الدولار للمشتريات عند 30.75 جنيه.

واستقر سعر الدولار خلال عمليات البيع عند 30.85 جنيه.

 

تعرف على سعر الدولار الأمريكي في السوق الموازي

 

كما وضحنا أعلاه فإن أسعار صرف الدولار الأمريكي في مختلف البنوك المصرية ثابتة لا تتغير، فمنذ أشهر عديدة ظل سعره مقابل الجنيه المصري ثابتا، وللأسف ارتفع سعره في “السوق السوداء” بشكل ملحوظ حيث وصل السعر إلى 50 جنيهًا مصريًا للدولار الواحد، ثم عاد للانخفاض مرة أخرى، وللأسف اليوم ارتفع مرة أخرى، حيث جاء سعره اليوم كالآتي:

 

  • سعر الصرف يبدأ من 49.78 جنيه مصري.
  • ويصل سعر الصرف إلى 50.05 جنيهًا مصريًا.

وحتى الآن لا يوجد قرار حتى الآن بشأن رفع سعر الدولار داخل البنوك، ولكننا ننتظر قرار اجتماع البنك المركزي المصري في الحادي والعشرين من ديسمبر الجاري.

 

تعرف على سعر الدولار الآن في السوق السوداء

 

ارتفع سعر الدولار في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري بشكل ملحوظ، حيث ارتفع سعره الآن عن التعاملات الصباحية، حيث وصل سعر بيع الدولار في السوق السوداء إلى 50.14 جنيه مصري، فيما سجلت عمليات البيع اليوم مبلغا. 50.39 جنيهاً مصرياً، ولا تزال الأسعار في ارتفاع، ولكن العكس هو الصحيح. تماما داخل البنوك، جميع المعاملات في جميع البنوك المصرية مستقرة وغير متغيرة.

 

تعرف على سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء

 

وللأسف يواصل الدولار الأمريكي ارتفاعه أمام الجنيه المصري في الأسواق السوداء، حيث ارتفع سعر اليوم من جديد، حيث سجلت تعاملات البيع والشراء اليوم ما يلي:

 

  • واستقر سعر البيع في السوق السوداء اليوم عند 50.57 جنيه مصري.
  • ووصل سعر الشراء في السوق السوداء اليوم إلى 50.82 جنيه مصري.
  • وتجاوز سعر الصرف الـ50 جنيها مصريا، ولا يزال يرتفع عن أسعاره أمس وأسعاره صباح اليوم.