“لم شنطه وخلع”.. نجم الأهلي يعلن انتقاله إلى الدوري البلجيكي لمدة 3 سنوات

تعمل إدارة الكرة بالنادى الأهلي خلال الفترة الحالية على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بالتنسيق مع المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، وذلك بالتزامن مع رغبة أكثر من لاعب ضمن صفوف الفريق فى خوض تجربة الإحتراف الخارجى، خلال الميركاتو المقبل، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم، والتونسى على معلول واللاعب المالى أليو ديانج.

نادى بلجيكى يقترب من ضم نجم الأهلي

وأكد الإعلامى إبراهيم سعيد، ونجم الأهلي والزمالك السابق، أن الدولي المالى أليو ديانج قد تلقى أكثر من عرض خلال الساعات الماضية، وهذا بعدما أبدى اللاعب رغبه كبيرة فى الأحتراف الخارجى خلال الميركاتو المقبل.

وأشار “سعيد” خلال تصريحات عبر برنامجه بلس 90، أن ديانج تلقى عرض من الدورى البلجيكى خلال الساعات الماضية، وهو الأمر الذى دفع إدارة الأهلي الى تأجيل حسم رحيل اللاعب من عدمه خلال الأيام المقبلة.

وأكد مقدم برنامج بلس 90 عبر قناة النهار، بأن إدارة النادى الأهلي لم تغلق الباب بشأن رحيل أليو ديانج، ولكن ربطت إدارة المارد الأحمر الموافقة على رحيل اللاعب، بالحصول على مقابل مادى مناسب.

موقف ديانج من الرحيل عن الأهلي

قال مصدر مقرب من اللاعب آليو ديانج، بأن الأخير قد أعطى موافقة مبدئية على الانتقال إلى الفريق البلجيكي، وخاصة عبدما علم بأن النادي رصد له راتب سنوي يقدر بنحو 1.5 مليون دولار بجانب عقد يمتد لمدة 3 سنوات مقبلة.

وكشف مصدر من داخل الأهلي أن إدارة النادى ستوافق على رحيل اللاعب المالى، فى حالة وصول عرض بمبلغ 8 ملايين دولار، في حين العرض البلجيكى المتاح أقل من ذلك.

موعد مباراة الأهلي وأتحاد جدة

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي أستعداداته، لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والتى تقام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 12 ديسمبر وحتى 22 من ذات الشهر.

ومن المنتظر أن يلاقى الأهلي نظيره أتحاد جدة السعودى، فى أولى مباريات المارد الأحمر بالبطولة، يوم 15 ديسمبر الجارى.