“خلي جوزك يدلع على الآخر”.. ضعي “الفازلين مع الموز” على المكان ده من جسمك مرة واحدة قبل النوم وشوفي النتيجة المذهلة… لو جربتيه مش هتستغني عنها طول حياتك!!!

تبحث معظم النساء والفتيات عن أفضل الطرق الفعالة في ترطيب وتغذية البشرة والجسم عن طريق استخدام الوصفات الطبيعية والخلطات الفعالة للحصول على أفضل النتائج للتمتع ببشرة أكثر إشراقاً ونضارة، لذا يعد الفازلين من أشهر وأفضل المرطبات العميقة للشعر والجسم كبديل لاستخدام المنتجات الكيماوية الضارة بصحة الجلد والبشرة، ولهذا نقدم لكم وصفة الفازلين مع الموز السحرية في علاج جفاف البشرة والشعر مع عرض لمدى أهمية استخدام الفازلين وفاعليته الجبارة على الجسم.

أهمية استخدام الفازلين للبشرة والجسم

يعد الفازلين من أهم المنتجات التي تحتاجها كل أمرأة وفتاة لما يحتويه من فوائد كثيرة ومفيدة خاصةً للعناية بالجسم والبشرة، إلى جانب تأثيره العلاجي والفعال في حل مشاكل الشعر، كما يدخل الفازلين في الكثير من الوصفات الطبيعية المذهلة للبشرة بسبب مزاياه وفوائده المتعددة من أبرزها الترطيب العميق للجلد وعلاج التشققات والجفاف الشديد عند المواظبة على الاستعمال المتكرر بشكل يومي قبل النوم.

"خلي جوزك يدلع على الآخر".. ضعي "الفازلين مع الموز" على المكان ده من جسمك مرة واحدة قبل النوم وشوفي النتيجة المذهلة... لو جربتيه مش هتستغني عنها طول حياتك!!!

طريقة تحضير وصفة الفازلين والموز للعناية بالبشرة

إليكي وصفة جبارة للعناية بالبشرة عن طريق اتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • يجب أولاً تحضير بعض المكونات البسيطة الطبيعية وهي ملعقتين من الفازلين الطبيعي ملعقة كبيرة من زيت جونسون، بالإضافة إلى ثمرة موز طازجة وملعقة صغيرة من النشا مع ملعقتين من زيت اللوز الحلو.
  • نقوم بتقشير ثمرة الموز وهرسها جيداً ثم نضيف النشا وزيت اللوز الحلو وزيت جونسون والفازلين ونقلب جميع المكونات معاً جيداً حتى نحصل على خليط متجانس.
  • نوزع الماسك على البشرة ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم نغسل الوجه جيداً بالماء الفاتر.