«انسي انك تدفع فواتير تاني»…خبر مفاجئ من شركة الكهرباء بشأن الغاء فواتير عدادات الكهرباء القديمة الورقية.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على قرار وزارة الكهرباء الجديد بخصوص فاتورة الكهرباء حيث أعلنت شركة الكهرباء والطاقة عن إنشاء تطبيق جديد يعزز التحول الرقمي في كل من قطاع الطاقة والكهرباء ويمكن من خلاله للمواطنين دفع الفواتير الشهرية إلكترونيا بدلا من ذلك من الفواتير الورقية التي كانت تصدر كل شهر. وسنشرح لكم خلال موقعنا بوابة نيوز مصر أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على القرار الجديد لوزارة الكهرباء

«انسي انك تدفع فواتير تاني»...خبر مفاجئ من شركة الكهرباء بشأن الغاء فواتير عدادات الكهرباء القديمة الورقية.. إليكم التفاصيل!!

أعلن الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، أن وزارة الكهرباء والطاقة تبذل جهوداً كبيرة لتبني فكرة التحول الرقمي. ولهذا السبب قامت الوزارة بتجهيز جميع شركات توزيع الكهرباء بآلات تظهر قيمة الاستهلاك الشهري لكل منزل، موضحة أنه تم استخدام هذه الآلات. وكان يستخدم في السابق لطباعة الفواتير الورقية، وهو ما كلف الدولة الكثير، مما جعل الحكومة تتخذ قرارًا باستبدال الفواتير الورقية بالنظام الإلكتروني لتوفير الوقت والجهد.

 

تعرف على فوائد نظام التحول الرقمي

 

يتساءل عدد كبير من المواطنين من كافة محافظات جمهورية مصر العربية عن فوائد نظام التحول الرقمي الذي أعلنته وزارة الكهرباء والطاقة. وأوضحت الوزارة أن هذا النظام بالإضافة إلى الفوائد الاقتصادية الملحوظة يسهل بشكل كبير إدارة الوقت والجهد من خلال دفع فواتيرهم إلكترونيا في أي وقت وأي مكان عبر التطبيقات الإلكترونية أو أجهزة الدفع. كما أنه يوفر على الدولة تكلفة الورق الذي تطبع عليه الفواتير الشهرية.