“هفسخ العقد بتراضي”..نجم الأهلي يوافق على الرحيل لهذا النادي في يناير 2024

 

انتشر بشكل كبير للغاية خلال الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كشفت تقارير صحفية عن اقتراب اللاعب أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة. فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير المقبل، في ظل خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة وغياب المشاركة بشكل أساسي منذ بداية الموسم. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على اهم التفاصيل "هفسخ العقد بتراضي"..نجم الأهلي يوافق على الرحيل لهذا النادي في يناير 2024

أشارت التقارير إلى أن نادي سموحة اقترب من ضم اللاعب أحمد عبد القادر، بعد تواصل مسؤول في النادي السكندري مع اللاعب لمعرفة رغبته قبل البدء في المفاوضات رسميًا مع القلعة الحمراء، حيث رحب اللاعب بالانتقال إلى فريق سموحة. بقيادة أحمد سامي من أجل الحصول على… فرصة للمشاركة واستعادة مستواه بعد غيابه عن اللعب بانتظام مع كوهلر.

 

 

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للأهلي، قد استبعد اللاعب أحمد عبد القادر من القائمة المسافرة إلى المملكة العربية السعودية للمنافسة في كأس العالم للأندية، لأسباب فنية، بالإضافة إلى اللاعب صلاح محسن. الذين كانوا على وشك الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية. آت.

 

وتعرض اللاعب أحمد عبد القادر، لإصابة خلال مران النادي الأهلي قبل سفر بعثة الفريق إلى مدينة جدة لخوض منافسات كأس العالم للأندية. وخضع اللاعب للأشعة التي أكدت إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق لفترة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

 

من ناحية أخرى، يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، مساء غد الخميس، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأربعاء، من أجل الاستعداد لمباراة فريق أوراوا الياباني. تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية المقررة غداً. الجمعة القادمة الساعة 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة.