بعد خروجه من حسابات كولر.. صفقة الأهلي يعلن انتقاله إلى الزمالك رسميًا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت قيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، من حسم الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية، والتى تم إقامتها بالمملكة العربية السعودية، وتمكن الأهلي من الفوز على نظيره أوراوا اليابانى بطل أسيا، خلال اللقاء الذى جمع بين الفريقين، وأنتهت المباراة بنتيجة 4-2 لمصلحة المارد الأحمر.

كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي

وأشارت تقارير صحفة أن المدير الفنى السويسرى للأهلي، وافق بشكل مبدئى على رحيل المحترف المالى أليو ديانج، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، وكان اللاعب قد خرج من حسابات مارسيل كولر خلال الفترة الأخيرة، فى الوقت الذى يشهد فيه خط وسط الأهلي تألق كل مروان عطية وإمام عاشور، الأمر الذى أبعد ديانج عن المشاركة الأساسية مع الفريق الأول.

وجدد مارسيل كولر طلبه الى إدارة الأهلي، بالتعاقد مع مهاجم أجنبى خلال الميركاتو المقبل، رافضًا فكرة التخلى عن المهاجم الفرنسى أنتونى موديست، مؤكدًا أن اللاعب سيحصل على الفرصة كاملة، ولتدعيم هجوم المارد الأحمر وافق كولر على رحيل ديانج خلال الميركاتو المقبل فى حالة التعاقد مع مهاجم محترف مميز، كما قدم كولر مقترح أخر بالإبقاء على ديانج وموديست ورحيل صلاح محسن، فى حالة التعاقد مع مهاجم محلى.

الزمالك يحصل على توقيع نجم منتخب مصر

وعلى الجانب الأخر، شهد ملف نجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح تطورات جديدة خلال الساعات الماضية، وكان اللاعب مرشح بقوة للإنضمام الى المارد الأحمر خلال الميركاتو المقبل، فى ظل بحث الأهلي عن بديل للمحترف التونسى على معلول، وبالتزامن مع أزمة فتوح مع مجلس الزمالك.

وأبدى أحمد فتوح موافقته على تخفيض مطالبه المالية للموافقه على الأستمرار ضمن صفوف الفارس الأبيض، عقب خروج اللاعب من حسابات مسئولى الأهلي، فى ظل البحث عن مهاجم فى الفترة الحالية، وأظهر فتوح مرونه واضحة بشأن تخفيض بعض شروطه المالية، بالإضافة الى تقليل منحة التعاقد لتجديد عقده.

ومن المقرر أن يتم عقد جلسة خاصة بين أحمد فتوح ورئيس الزمالك حسين لبيب فى حضور وكيل أعماله، ومن المتوقع أن تحدث أنفراجه كبيرة فى ملفف تجديد اللاعب عقوده، مع القلعة البيضاء نادى الزمالك.