“لعيب من يومك”.. خدعة الخطيب تنجح في حسم أول صفقات الأهلي في 2024

أكدت تقارير صحفية بأن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع لاعب الزمالك، وهذا على الرغم من صدور تأكيدات رسمية من قبل إدارة القلعة البيضاء بأن اللاعب قد وقع على تجديد عقده مع الفارس الأبيض لمدة 4 سنوات مقبلة تبدأ من صيف عام 2024، ولكن يبدو بأن هذا الأمر لم يمنع إدارة الشياطين الحمر من محاولاتها لضم اللاعب.

الأهلي يكرر اللعبة من جديد

أرتبط أسم نجم الزمالك ومنتخب مصر أحمد فتوح كثيرًا بالإنتقال الى النادى الأهلي، على مدار الفترة الأخيرة، وذلك في أعقاب أزمة اللاعب مع إدارة الزمالك، وقرار الأخيرة بخصوص تجميد فتوح، وهو الأمر الذي فتح باب الشائعات على مصراعيه ليؤكد البعض بأن هناك احتمالية لانتقال اللاعب إلى الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات المقبلة، ولكن أعلنت إدارة الفارس الأبيض خلال الساعات الماضية ، تجديد عقد أحمد فتوح، وتنازل اللاعب عن الكثير من شروطه لرغبته فى الأستمرار ضمن صفوف القلعة البيضاء.

وفجر أحد وكلاء اللاعبين مفاجأة مثيرة بشأن إمكانية إحتراف لاعب الزمالك أحمد فتوح، والذى يفتح الباب أمام إمكانية عودته مرة أخرى الى الدورى المصرى، من خلال بوابة الأهلي، على غرار أنتقال إمام عاشور إلى صفوف القلعة الحمراء.

وأوضح سمير صلاح وكيل اللاعبين، خلال تصريحات إذاعية، أن هناك أتفاقا بين مسئولى الزمالك وفتوح، على خروج اللاعب للإحتراف فى حالة وصول عرض أوروبى مناسب، وهو ما أعاد إلى أذهان جماهير الفارس الأبيض تجربة إمام عاشور وأنتقاله الى الأهلي.

الأهلي يبحث عن التتويج بالسوبر

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، تحت القيادة النية للمدير الفنى السويسري مارسيل كولر، الى التتويج ببطولة جديدة خلال الأيام المقبلة، عقب التتويج بالمركز الثالث وتحقيق برونزية كأس العالم للأندية، ونجح الأهلي فى التأهل الى نهائى كأس السوبر المصرى، عقب الفوز أمام نظيره سيراميكا كيلوبترا بهدف نظيف، خلال المباراة التى أقيمت بين الفريقين بالإمارات.

ويلتقى المارد الأحمر نظيره مودرن فيوتشر فى المباراة النهائية، والتى تقرر إقامتها يوم 28 ديسمبر الجارى، في حين يلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز.