بشرى ساره من الحكومة وزيادات في المعاش .. موعد صرف معاشات يناير 2024

مع اقتراب العام الجديد واقتراب شهر يناير، يتسائل العديد من مستفيدي المعاشات عبر الإنترنت عن مواعيد صرف معاشات يناير 2024 يهمهم معرفة موعد تلقيهم لمستحقاتهم الشهرية في بداية العام الجديد، بالإضافة إلى الاطلاع على أي زيادات قد أعلنت عنها الحكومة في يناير ونتعرف على مزيد من التفاصيل في السطور التالية.

ميعاد صرف معاشات يناير 2024 و الأماكن التي يمكن من خلالها صرف المعاشات

بشرى ساره من الحكومة وزيادات في المعاش .. موعد صرف معاشات يناير 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن موعد صرف معاشات يناير 2024، حيث من المقرر أن يبدأ عملية الصرف اعتبارًا من الاثنين الموافق 1 يناير 2024، وتستمر لمدة 6 أيام متتالية يتيح للمستفيدين صرف المعاشات عبر ماكينات الصرف الآلي وفروع البريد المصري، بالإضافة إلى منافذ شركة فوري والمحافظ الإلكترونية للهواتف المحمولة المتعلقة بشركات الاتصالات.

زيادة قيمة المعاشات 2024 وزيادة قيمة الحد الأدنى للمعاشات 2024

أكد اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، على زيادة قيمة الحد الأدنى للمعاشات. وأعلن اللواء جمال عوض الميعاد الرسمي لتنفيذ هذه الزيادة، حيث سيتم تطبيقها اعتبارًا من الأول من يناير 2024 وأشار إلى أن قيمة الزيادة الدنيا ستكون 195 جنيها، بينما سيصل الحد الأقصى للمعاشات إلى 10080 جنيهًا تمكنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية من تسهيل عملية الاستعلام عن المعاشات بعد رفع الحد الأدنى والحد الأقصى يمكن للمستفيدين من التأمين الاجتماعي الاطلاع على القيم الجديدة عبر الموقع الرسمي للهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية والمعاشات.