صفقة الموسم خلصت.. الأهلي يحصل رسميا على توقيع صفقة الزمالك المنتظرة

يحاول مسؤولي الأهلي في هذه الفترة حسم بعض الصفقات الجديدة، وتلبية كل طلبات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والذي شدد في اجتماعاته الأخيرة على ضرورة التوقيع مع بعض اللاعبين في مراكز محددة، أبرزها قلب الهجوم والظهير الأيسر ومدافع قوي، وهذا بهدف سد العجز الموجود في تلك المراكز داخل تشكيلة القلعة الحمراء.

الأهلي يحصل على توقيع صفقة الموسم

وتمكن مسئولو الأهلي من وضع النقاط الأخيرة لحسم صفقة نجم فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، عقب فترة طويلة من الجدل بشأن أنتقاله الى أحد قطبى الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

ونجحت إدارة الأهلي فى الحصول على توقيع عمر كمال عبد الواحد، على أن يرتدى قميص الأهلي حتى عام 2027، بالتزامن مع وجود أهتمام كبير من إدارة الزمالك للتوقيع مع اللاعب، وكان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الأنتقال الى الفارس الأبيض، إلا أن أزمة وقف القيد بالقلعة البيضاء كانت السبب فى عدم إتمام الصفقة.

ومن المتوقع بأن يتم توقيع عقود انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي بعد عودة الفريق من الإمارات ونهاية مباريات كأس السوبر.

موعد نهائى السوبر والقنوات الناقلة

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي فى التأهل الى نهائى كأس السوبر المصري، بنسخته الجديدة حيث تقام المسابقة لأول مرة من أربع فرق، وتمكن المارد الأحمر من الفوز على نظيره سيراميكا كيلوبترا فى الدقائق الأخيرة التى جمعت بين الفريقين يوم الأثنين الماضى، ويلتقى الأهلي نظيره نادى مودرن فيوتشر يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر، لتحديد بطل السوبر، في حين يلاقى سيراميكا نظيره بيراميدز لتحديد صاحب المركز الثالث.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء المرتقب بين الأهلي وفيوتشر، يوم الخميس الموافق 28 ديسمبر فى تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على أرضية ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس الرياضية، والناقل الحصرى للبطولة، بالإضافة الى قناة أبو ظبى الرياضية وان أتش دى.