«رجل الأزمات الصعبة».. عاجل نادي الزمالك يزف بشرى لجماهيره قبل الانتقالات الشتوية.. إليكم التفاصيل!!

 

يرغب العديد من جماهير نادي الزمالك في معرفة متى سيتم فتح الإيقاف، حيث نقلت مصادر في نادي الزمالك أنباء سارة للجماهير، حيث أكدت أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يقترب من حل أزمة إيقاف الإيقاف. قيود مفروضة على النادي، بسبب وجود مدفوعات متأخرة لفريق لشبونة البرتغالي، فضلا عن أموال عدد من اللاعبين السابقين، وهو ما منع الفريق من التوقيع على أي صفقة الصيف الماضي. ومن خلال موقعنا “بوابة نيوز مصر “سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على اهم التفاصيل

حسين لبيب رئيس الزمالك
حسين لبيب رئيس الزمالك

وقالت المصادر من داخل القلعة البيضاء: «اقتربنا من الإعلان عن حل أزمة تعليق القيد بعد التوصل إلى اتفاق مع سبورتنج لشبونة على دفع الغرامة بالتقسيط، وسيتم الإعلان عن حل الأزمة قريبا». وأن المسؤولين قطعوا شوطاً طويلاً لحل الأزمة، وخلال ساعات قليلة سيتم حلها نهائياً.

 

 

ويرغب نادي الزمالك في حل أزمة القيد، قبل الدخول في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقررة خلال شهر يناير المقبل، من أجل السماح للفريق بالتوقيع على عدد من الصفقات الجديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة أن الفريق لم يوقع بعد. أي صفقة منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية بسبب… الأزمة الحالية لها مواقف كثيرة تحتاج إلى تعزيز.

 

من ناحية أخرى، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية غدًا الخميس، على ملعب النادي بميت عقبة، بعد قرار الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، بمنح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد العودة من أنجولا. بعد أن لعب مباراة أنجولا ساجرادا ضمن منافسات الجولة الرابعة. مرحلة المجموعات في كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي انتهت بالتعادل السلبي وتأهل الفريق رسميا إلى الدور ربع النهائي من البطولة بعد تصدره المجموعة برصيد 10 نقاط.

 

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير المقبل، بمشاركة أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي وووهان. ثلاث مدن صينية على استاد آل مكتوم، كما سيشارك في بطولة نادي الوحدة الإماراتي. وتقام المباراة الودية في أبوظبي، المقرر لها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري.