«كولر يبحث عن البديل» .. عاجل نادي الأهلي يقترب من الموافقة على رحيل ثنائي الفريق.. إليكم التفاصيل!!

 

يستعد العديد من جماهير الأهلي للإعلان عن موعد التعاقد مع مهاجم جديد، حيث كشفت تقارير صحفية عن موافقة السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل ثنائي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. يناير المقبل، في ظل خطته لتجديد دماء الفريق والاستغناء عن اللاعبين. والذي لن يحتاج لجهودهم خلال الفترة المقبلة والاستعانة بالصفقات الجديدة من أجل مواصلة المنافسة على البطولات. ومن خلال موقعنا “بوابة نيوز مصر “سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

تعرف على أهم التفاصيل

الأهلي يفتح باب التفاوض حول نجم الفريق.. عروض أوروبية وخليجية ضخمة

أشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري كولر طلب من لجنة التخطيط بالأهلي التخلص من اللاعب صلاح محسن مهاجم الفريق المنضم إلى العملاق الأحمر الصيف الماضي بعد قطع إعارته من فريق سيراميكا كليوباترا، حيث يعاني كولر من إصابة اللاعب. عدم فهم التعليمات الفنية. وتراجع مستواه الفني، حيث قام المدرب بإزالته من حساباته مؤخراً، ولم يشارك في كأس العالم للأندية وبطولة السوبر المصري، وطالب برحيله في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

 

وأشارت التقارير إلى أن كوهلر رحب بفكرة رحيل اللاعب الشاب معتز محمد مدافع الفريق، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير المقبل إلى أحد أندية الدوري المصري، من أجل اكتساب الخبرة والمشاركة بشكل أساسي. في المباريات خاصة وأن المدرب مشجع. قدرات اللاعب والمطالبة بالمحافظة عليها مستقبلاً.

 

ومن ناحية أخرى، يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي، غدًا الخميس، فريق المستقبل الحديث، في نهائي كأس السوبر المصري المقام بدولة الإمارات العربية المتحدة، في تمام الساعة السابعة مساءً. بتوقيت القاهرة، بعد أن أقصى الأهلي فريق سيراميكا من نصف النهائي بهدف دون رد. فيما تأهل فريق المستقبل الحديث على حساب بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

ويلعب فريق سيراميكا كليوباترا مع فريق بيراميدز في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة السوبر المصري، غدًا الخميس، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.