«هيبقي مباراة ضرب ناار».. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر .. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمستقبل في نهاية كأس السوبر المصري، حيث يترقب عشاق كرة القدم في مصر المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات بنظامها الجديد، بمشاركة 4 أندية. أندية وهي المستقبل الحديث، والأهلي، وسيراميكا كليوباترا، وبيراميدز، حيث تقام المباراة النهائية مساء اليوم. الخميس بين المستقبل والأهلي بعد فوزهما في نصف النهائي. ومن خلال موقعنا سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

رحيل نجم الأهلي عن النادي

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا مساء الإثنين الماضي بهدف دون أهداف، فيما تأهل فريق المستقبل الحديث على حساب فريق بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14 مقابل 13 هدفا، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي. . ولعب فريق بيراميدز وفريق سيراميكا مباراة لتحديد المركز الثالث. والتي انتهت بفوز بيراميدز بالميدالية البرونزية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

تعرف على موعد مباراة الاهلي والمستقبل

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والمستقبل الحديث في نهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءاً بتوقيت الإمارات، على استاد محمد بن زايد. في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يأمل العملاق الأحمر في الفوز ببطولة جديدة بعد فوزه بالميدالية. الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، فيما يحلم المستقبل بالفوز بالبطولة الثانية له في التاريخ.

 

تعرف على القنوات الناقلة لنهائي كأس السوبر المصري

 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي والمستقبل الحديث في نهائي كأس السوبر على شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية وقناة أون تايم سبورتس المصرية على النايل سات، بعد حصولهما على حقوق البث والرعاية لمباريات البطولة حصريا في الشمال. أفريقيا والشرق الأوسط.

 

ويدخل الأهلي مباراة الليلة بمعنويات عالية، بعد حصوله على الميدالية البرونزية الرابعة في تاريخه في كأس العالم للأندية، بعد فوزه على اتحاد جدة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسارته أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يهزم. على فريق أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدف. دعامة.