ولا عمرها خطرت على بالك… ارمي الفازلين على حوض الحمام وانتي كل المشاكل اللي كانت في بيتك قبلها… مضمونة 100% !!

تواجه السيدات العديد من الصعوبات عند تنظيف المنازل و خاصة الاحواض و الحنفيات وحوض الوش و الدش وغيره الناتج عن تراكم الاوساخ و الأتربة عليها الذي يجعلها تظهر بمظهر سيء وغير مريح سواء على اسطح الاحواض او البوتاجاز و الصنبور و تبهت الالوان بعد فترة من الاستخدام لذلك  اتينا لكم بطريقة رائعة و بسيطة يمكنك من خلالها ان تحافظ على شكل الاحواض و الحنفيات و البوتاجاز من خلال الطريقة المعروضة في الڤيديو التالي https://youtu.be/IE3JZRRTlDA?feature=sharedا .

اهمية الفازلين في تنظيف وتلميع اسطح الاحواض و البوتاجاز

يكثر استخدام الفازلين في فصل الشتاء نظرا لاهمية في تنعيم البشره و ترطيبها لذلك هو مهم جدا ويعد استخدامه في تطريب كعب الرجل ايضا و لكن يمكن استخدام الفازلين ايضا في تلميع الاحواض و الحنفيات ومن خلال الخطوات التالية سترى كيف تستخدم الفازلين .

ولا عمرها خطرت على بالك... ارمي الفازلين على حوض الحمام وانتي كل المشاكل اللي كانت في بيتك قبلها... مضمونة 100% !!

خطوات تلميع الاحواض و الحنفيات

لتلميع الاحواض و سطح البوتاجاز عليك احضار :

• عبوة فازلين مرطب .

• قطعة قماش او قطن .

• ملعقة صغيرة .

• مناديل جافة .

طريقة التنظيف

1- تأكد من تنظيف سطح الحوض او الصنبور من الأتربة والاوساخ بوضع كمية من سائل التنظيف على قطعة القماش او القطن و شطفه بالماء .

2- جفف الصنبور جيدا من الماء عليه .

3-  مع تجفيف السطح المراد تنظيفه قم بوضع ملعقة صغيرة من الفازلين على السطح وقم بدهن الفازلين وتوزيعه على جميع الاماكن و تلميعه جيدا مع مراعاة تلميع الاجزاء التي تتراكم فيها الاوساخ والأتربة .

بوضع الفازلين على الصنبور يعمل على عدم تجمع المياة والاوساخ على الصنبور لكي لا تتراكم الاوساخ ، ويمكنك ايضا تكرار عملية التنظيف على اسطح البوتاجاز و السخانات و خرطوم الدش .