بعد خناقته مع كولر.. بيراميدز يحصل على توقيع “ابن الأهلي” مقابل 50 مليون جنيه

كشف مصدر مقرب من لاعب النادي الأهلي، بأن مسألة رحيله عن صفوف الفريق الأول بالقلعة الحمراء باتت هي مسألة وقت فقط، فاللاعب لا يرغب في الاستمرار تحت قيادة مارسيل كولر، وهذا بعدما قرر الأخير عدم اصطحابهم مع الفريق في بطولتي كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت في السعودية منتصف الشهر الجاري أو في بطولة كأس السوبر المحلي.

نجم الأهلي يطالب بفسخ عقده مع النادي

دخل لاعب الأهلي أحمد عبد القادر، في خلاف قوي مع الإدارة في الساعات الأخيرة وذلك في أعقاب علمه بقرار المدرب السويسري باستبعاده من المشاركة مع الفريق في المباريات الأخيرة.

وأوضحت التقارير الصحفية، بأن اللاعب هدد بفسخ عقده والرحيل عن النادي في أقرب فرصة ممكنة، في حال تنفيذ قرار المدرب وعدم خوضه للبطولة، والتي كان ينتظرها بفارغ الصبر من أجل تسويق نفسه من جديد أمام الأندية الخليجية على وجه التحديد.

وأشارت التقارير، بأن هناك رغبة حقيقية لدى “عبد القادر” في الرحيل عن صفوف الفريق، وعدم الاستمرار بسبب مواقف المدرب السويسري الغير مفهومة بالنسبة له.

حقيقة انتقال لاعب الأهلي إلى بيراميدز

فجر مصدر قريب من اللاعب أحمد عبد القادر، نجم خط الهجوم في القلعة الحمراء، مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما أكد بأن الأخير يملك عرضًا قويًا من إدارة بيراميدز في الوقت الحالي.

وشدد “المصدر” على كون عبد القادر لا يمانع في الانتقال إلى صفوف الفريق السماوي، وخاصة في ظل العرض المالي المميز الذي تحصل عليه، والذي يصل لحصوله على نحو 50 مليون جنيه خلال 3 سنوات مع بيراميدز، وهي مدة العقد بالكامل.