«العركة ابتدت».. عاجل نادي بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة الأهلي رسميًا.. إليكم التفاصيل!!

 

وينافس بيراميدز النادي الأهلي على الصفقة المنتظرة، حيث لا يزال البحث عن مهاجم مميز هو الحديث الرئيسي داخل أروقة النادي الأهلي، في ظل ضعف الأداء الهجومي الذي يعاني منه الفريق، وغياب إدانة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كوهلر بثنائي هجوم الأهلي صلاح محسن الذي رحل بطريقة سيئة. شبه نهائية من حسابات مارسيل كوهلر والمحترف الفرنسي أنتوني موديستي، الذي يصر كوهلر على منحه الفرصة الكاملة حتى نهاية الموسم، قبل إبلاغ إدارة الأهلي بالاستغناء عن خدماته. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لك أهم التفاصيل. تابعنا.

 

نادي بيراميدز ينافس الأهلي على الصفقة المنتظرة

«العركة ابتدت».. عاجل نادي بيراميدز يعلن التعاقد مع صفقة الأهلي رسميًا.. إليكم التفاصيل!!

وأبلغ مارسيل كوهلر إدارة الأهلي، خلال الاجتماع الأخير الذي شهد حضور أعضاء مجلس إدارة الأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح. وحضر اللقاء المدير الفني للفريق ومدير الكرة خالد بيبو، بضرورة التعاقد مع مهاجم مميز خلال الميركاتو المقبل، مع الإبقاء على الفرنسي موديستي حتى نهاية الموسم.

 

من ناحية أخرى، جددت إدارة نادي بيراميدز، خلال الساعات القليلة الماضية، مفاوضاتها لضم النجم المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق عجمان الإماراتي. ويسعى مسئولو بيراميدز إلى إقناع إدارة النادي الإماراتي بالاستغناء عن المدة المتبقية في عقد المهاجم المغربي، حيث ينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الجاري.

 

وتأتي مفاوضات بيراميدز بشأن أزارو بالتزامن مع عرض اسم المهاجم المغربي على السويسري مارسيل كوهلر من قبل إدارة النادي الأهلي، التي تبحث عن مهاجم سوبر مميز بجودة المغربي وليد أزارو.

 

 

حيث يرحب كوهلر بالتعاقد مع نجم المستقبل

 

وكان مارسيل كوهلر قد طلب من لجنة التخطيط التعاقد مع ثنائي هجومي خلال شهر يناير، على أن يكون أحدهما مهاجمًا صريحًا. ورحب كوهلر بالتعاقد مع نجم المستقبل عمر كمال عبد الواحد، وأن اللاعب سيمثل إضافة قوية للفريق الأول للعملاق الأحمر، ويجيد اللعب في أكثر من مركز. .