مفاجأة لجماهير الزمالك.. قرار تاريخي من حسين لبيب بعد عرض الـ10 مليون دولار !!

أوضح مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادى الشباب السعودى، تطورات مفاوضات الفريق للتعاقد مع نجم الزمالك ومنتخب مصر، أحمد السيد زيزو، خلال الأنتقالات الشتوية المقبلة، ومن المتوقع إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة وتحديدًا، عقب أنتهاء مشاركة اللاعب ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى يشارك بها اللاعب مع منتخب مصر.

الشباب فى مفاوضات مع نجم الزمالك ووالده

وأشار المصدر أن مسئولى الشباب السعودى فى تواصل مستمر خلال الفترة الحالية، مع اللاعب أحمد السيد زيزو ووالده، من أجل الوصول الى إتفاق لضم اللاعب خلال الإنتقالات الشتوية الجارية، على أن ينضم اللاعب الى صفوف الشباب عقب منافسات الأمم الإفريقية القادمة.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك أبدت ترحيبًا كبيرًا للإستغناء عن خدمات أحمد زيزو إلى الشباب السعودى، ولكن فى حالة وصول عرض رسمى تبلغ قيمته 10 ملايين دولار.

إدارة الشباب تنتظر رد مسئولى الزمالك

كما أوضح المصدر أن إدارة الشباب السعودى تأخذ فى الإعتبار العرض القديم المقدم لإدارة الفارس الأبيض، لضم أحمد السيد زيزو خلال مجلس الزمالك الماضى برئاسة مرتضى منصور، كونه عرض رسمى من أجل ضم اللاعب، ولكن لم يتم الرد عليه حتى الأن بشكل رسمى، وكافة المفاوضات بالوقت الحالى تسير من خلال اللاعب ووالده.

وأردف المصدر أن إدارة الزمالك متجاوبة مع فكرة رحيل اللاعب، ولكن الإدارة تنتظر المقابل المادى للموافقة على رحيل زيزو وهو 10 ملايين دولار، مؤكدًا أن إدارة الشباب لن ترفع العرض الى هذا الرقم، ولكن ستوافق إدارة الفارس الأبيض فى حالة وصول عرض قريبًا من المبلغ المطلوب.