«السنة الجديدة كلها اخبار حلوة».. إليكم جدول معاشات شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة +طريقة الاستعلام عن قيمة المعاش.. إليكم التفاصيل!!

 

تعرف على جدول معاشات شهر يناير 2024 حيث يرغب العديد من أصحاب المعاشات والمستفيدين في معرفة جدول معاشات شهر يناير مع الزيادة. أعلن رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض، زيادة المعاشات ابتداء من العام الميلادي الجديد. ولهذا السبب يرغب العديد من أصحاب المعاشات في معرفة جدول معاشات شهر يناير مع الزيادة. وسنشرح لكم خلال موقعنا بوابة نيوز مصر أهم التفاصيل. تابعنا

 

تعرف على جدول معاشات شهر يناير مع الزيادات

«السنة الجديدة كلها اخبار حلوة».. إليكم جدول معاشات شهر يناير 2024 بالزيادة الجديدة +طريقة الاستعلام عن قيمة المعاش.. إليكم التفاصيل!!

وأعلن اللواء جمال عوض جدول معاشات شهر يناير بالزيادة الجديدة، حيث أوضح أن الحد الأدنى للمعاش بعد الزيادة الجديدة أصبح 1300 جنيه بدلا من 1105 جنيهات، وأصبح الحد الأقصى للمعاش 10080 جنيها بدلا من 8720 جنيها.

 

تعرف على موعد صرف معاشات شهر يناير

 

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، صرف معاشات شهر يناير 2024، اعتبارًا من يوم الاثنين 1 يناير 2024، على أن تستمر فترة الصرف لمدة 6 أيام متتالية. ويمكن لأصحاب المعاشات ومستحقي المعاشات صرف المعاشات من مختلف الأماكن التي تحددها وزارة التضامن، وهو ما سنوضحه لكم من خلال الفقرة التالية.

 

تعرف على أماكن صرف المعاشات التقاعدية

 

أوضحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، الأماكن التي يمكن من خلالها صرف معاشات أصحاب المعاشات، وهي كالتالي:

 

هيئة البريد المصرية.

ماكينات الصراف الآلي والبنوك.

محافظ إلكترونية وجدت على هواتف المتقاعدين.

منافذ بيع شركة فوري.

 

تعرف على كيفية الاستعلام عن قيمة المعاش بعد الزيادة الجديدة في الرقم الوطني

 

أتاحت الهيئة الوطنية للتأمين الاجتماعي لأصحاب المعاشات إمكانية الاستعلام عن قيمة المعاش بعد الزيادة الجديدة من خلال الرقم الوطني، وذلك من خلال تطبيق الخطوات التالية وهي كما يلي:

 

يقوم المواطن بالدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية.

يقوم المواطن باختيار خانة المتقاعد ومن ثم اختيار خانة الخدمات التأمينية.

يضغط المواطن للاستعلام عن البيانات الأساسية لملف التقاعد.

ثم يقوم المواطن بإدخال رقم الهوية الوطنية في المكان المحدد.

يقوم المواطن بالضغط على كلمة “استفسار”.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة، سيظهر للمواطن قيمة المعاش التقاعدي.