«خلاص الصفقة تمت»..قرار نهائي من الأهلي بشأن عرض الوكرة القطري لضم عبد القادر.. إليكم التفاصيل!!

 

لا يعرف الكثير من جماهير النادي الأهلي حقيقة رحيل أحمد عبد القادر عن الفريق، حيث كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن موقف الفريق النهائي من العروض المقدمة للاعب أحمد عبد القادر جناح أيمن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد أن استقرت الإدارة على رحيل اللاعب. على سبيل الإعارة بعد خروجه من حسابات المدرب السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الحالي. ومن خلال موقعنا بوابة نيوز مصر سنشرح لكم أهم التفاصيل. تابعنا.

إليكم التفاصيل حول رحيل أحمد عبد القادر

بيع نجم الأهلي بعد قرار كولر
بيع نجم الأهلي بعد قرار كولر

أشارت التقارير إلى أن اللاعب أحمد عبد القادر تلقى عرضاً من فريق الوكرة القطري للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، التي يلعب فيها اللاعب حمدي فتحي نجم الأهلي السابق، والذي انتقل إلى صفوف الفريق. وكان الفريق القطري في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أشارت التقارير إلى اقتراب اللاعب من الانتقال إلى صفوفه. الوكرة في الميركاتو الحالي.

 

أوضحت صحيفة الوطن القطرية أن هناك اهتمام من جانب مسؤولي نادي الوكرة بضم اللاعب أحمد عبد القادر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليكون بجوار زميله السابق حمدي فتحي، مشيرة إلى أن الوكرة قريب من ذلك. لضم اللاعب بعد أن ظهر بمستوى مميز مع الفريق في الفترة الأخيرة.

 

حيث ضوء أخضر لرحيل أحمد عبد القادر

 

وأوضحت المصادر أن السويسري مارسيل كوهلر المدير الفني للأهلي، منح لجنة التخطيط رحيل اللاعب أحمد عبد القادر على سبيل الإعارة خلال شهر يناير الجاري، بعد خروجه من حساب المدير الفني للفريق منذ بداية الموسم الحالي.

 

وأوضحت المصادر أن لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي تدرس حاليا العديد من العروض المحلية والعربية لرحيل اللاعب على سبيل الإعارة، أبرزها عرض الوكرة القطري، بعد اللقاء الذي عقده محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي. النادي، يوم الجمعة الماضي مع أعضاء لجنة التخطيط ومدير الكرة. وكذلك أعضاء لجنة التخطيط لمناقشة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة، والعمل على توفير كافة مقومات النجاح حتى يتمكن من استكمال مشواره والفوز بالألقاب على المستوى المحلي والقاري.