“حتى لو النور قطع”.. طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء هتخلي إشارة الواي فاي 100% بدون تيار كهربائي!! 

طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء، بدأ الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الحديث عن طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء والتي كانت حلم الكثير من الناس، حيث عندما ينقطع التيار الكهربائي يتم فصل جميع الأجهزة والوسيلة الوحيدة للترفيه والتسلية هي الهاتف المحمول ومع انقطاع الكهرباء ينقطع النت في الراوتر لهذا كان من الضروري التوصل إلى طريقة مضمونة للإستمرار في استخدام الراوتر حتى بعد انقطاع الكهرباء وهو ما سوف نشرحه لك الآن بالتفصيل في سطور هذا التقرير.

كيفية تشغيل الراوتر بدون كهرباء

إن تشغيل الراوتر بدون كهرباء قد يتعجب منه الكثير من الناس، خاصةً أن الأداة التي سوف نخبرك بها موجودة في منازلنا جميعاً لكننا لم يخطر ببالنا يوماً ما أن نستخدمها في هذا الشيء على الإطلاق.

"حتى لو النور قطع".. طريقة تشغيل الراوتر بدون كهرباء هتخلي إشارة الواي فاي 100% بدون تيار كهربائي!! 

تشغيل الراوتر دون كهرباء

ومن أجل تنفيذ الخطة علينا القيام بشراء جهاز باور بانك يعمل بطاقة تصل إلى 5 فولت، ثم شراء مقبس طاقة أو Power Jack بقياس 5,5 مم أو 2,1 مم حسب نوع جهاز الراوتر، ثم مقياس متعدد لضبط الوحدات كي يخرج لدينا 12 فولت بدلاً من 5 فولت فقط.

وبعد ذلك يتم التوصيل بكل سهولة من خلال الوصلة وسوف يعاود الراوتر عمله من جديد حتى بعد انقطاع الكهرباء دون الحاجة إلى الإنتظار إلى أن يعود التيار الكهربائي، ومن أجل تسريع الانترنت ينبغي عليك وضع جهاز الراوتر في مكان جيد التهوية ومرتفع ن الأرض.