خطفناها من الأهلي.. الزمالك يعلن التعاقد مع “صفقة الموسم” في مفاجأة مدوية !!

كشف نجم نادى الزمالك السابق، طارق السيد، عن مفاجأة مدوية بشأن أحد صفقات النادى الأهلي المنتظرة، مشيرًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك، أن المارد الأحمر كان قد حدد هوية مهاجم الفريق المقبل وحاول الحصول على خدماته، ولكن إدارة الزمالك قد دخلت على الخط ونجحت في إقناع اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

صدمة لكل جماهير الأهلي

وبات النادى الأهلي على بعد خطوات صغيرة لضم نجم منتخب مصر وفريق مورن فيوتشر عمر كمال عبد الواحد، خلال الأنتقالات الشتوية الحالية.

وحسم الأهلي اتفاقه مع لاعب فيوشتر، وبات من المتوقع ضم اللاعب رسميًا عقب أنتهاء منافسات كأس الأمم الإفريقية، وذلك مقابل إنتقال نجم القلعة الحمراء ومهاجم الفريق الأول صلاح محسن إلى صفوف نادى فيوتشر على سبيل البيع النهائي، بالإضافة إلى توقيع لاعب أو أثنين ضمن صفوف الشباب بالأهلي على سبيل الإعارة.

تعثر مفاوضات الأهلي لضم المهاجم الفلسطينى

وعلى الجانب الأخر، دخلت إدارة الأهلي في مفاوضات رسمية للحصول على توقيع المهاجم الفلسطينى، وسام أبو على لاعب فريق سيريوس السويدى، فى مساعى لضمه خلال الميركاتو الشتوى الجارى.

ولكن إدارة الأهلي رفضت زيادة المقابل المادى للتعاقد مع اللاعب، حيث عرضت الإدارةمبلغ 1.2 مليون دولار لضم أبو على.

وأشارت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، أن إدارة النادى السويدى طلبت الحصول على 2 مليون دولار، للإستغناء عن اللاعب، في حين رفضت إدارة الأهلي زيادة المبلغ المقدم فى العرض الرسمى، وينتظر مسئولى القلعة الحمراء الرد النهائى بشأن عرض الأهلي الرسمى خلال الساعات القادمة.

اتحاد الكرة يفتح القيد للأندية المصرية

وفتح الأتحاد المصرى لكرة القدم، باب القيد يوم الأثنين الماضى، فى أول أسبوع شهر يناير 2024، لتستمر الإنتقالات الشتوية حتى نهاية الشهر الجارى، ويحق لجميع أندية الدورى المصرى الممتاز، المشاركة بالميركاتو وإبرام الصفقات، ما عدا أندية الزمالك والإسماعيلى، بسبب أزمة إيقاف القيد لكلاهما.