بمقدم 45 ألف جنيه فقط.. فرصة لامتلاك سيارة مستعملة 1600 سي سي وموفرة في البنزين

تزامنا مع الأحداث السياسة العالمية والأزمات الاقتصادية المتتالية، والتي ساهمت في رفع أسعار السيارات الجديدة في جميع أنحاء العالم والتي جعلتها تفقد قيمتها الحقيقة، أصبح من المستحيل اقتناء سيارة جديدة ذات ماركة معروفة بسعرها الطبيعي، لذلك شهد سوق السيارات المستعملة إقبالا متزايدا من المواطنين خلال الفترة الأخيرة، وقد تكون السيارة فولكس فاجن بيتل، المعروفة أيضًا بـ “الخنفساء”، هي الخيار المثالي.

سيارات مستعملة
بمقدم 45 ألف جنيه فقط.. فرصة لامتلاك سيارة مستعملة 1600 سي سي وموفرة في البنزين

سيارة فولكس فاجن بيتل

وعلى الرغم من أن سيارة فولكس فاجن بيتل، أول سيارة المانية تم إنتاجها في عام 1938، لكنها لا تزال تنال استحسان الكثير في مصر والعالم، حيث تتميز السيارة بتصميمها الخارجي الفريد، الذي يشمل مفهوم ثنائي الأبواب، ورفارف أمامية وخلفية عالية وكبيرة الحجم، ومصابيح أمامية دائرية الشكل مع إطار معدني، وصادم أمامي وخلفي معدني بلون فضي.

فولكس فاجن بيتل بسعر 45 الف جنيه

وقد ظهرت سيارة فولكس فاجن بيتل موديل 1971، والتي تحمل موتور 1600 سي سي بحالة جيدة للبيع على أحد المواقع الشهيرة المتخصصة في عرض السيارات المستعملة على شبكة الإنترنت بسعر مغري جدا وهو 45 ألف جنيه، حيث تضم السيارة تعديلات تشمل الزجاج الكهربائي، ومقاعد من القماش، وعجلة قيادة سبور، بالإضافة إلى نظام صوتي ترفيهي.

مميزات فولكس فاجن بيتل مستعملة

وتأتي السيارة مزودة بمجموعة من المميزات التي تجعله خيارا مثاليا إذا كنت تبحث عن سيارة مستعملة بسعر مناسب، حيث تضم جنوط رياضية محدثة، وريموت للتحكم في فتح وغلق السيارة، وإنذار لمنع السرقة، كما تحتوي على بطارية جديدة، وعجلات تم استخدامها لمدة 6 أشهر فقط.
وتعتمد السيارة في قوتها على محرك رباعي الأسطوانات، متصل بناقل سرعات يدوي، ومن المعروف أن قطع الغيار متوفرة لهذه النسخة، بالإضافة إلى سهولة صيانتها، كما تتميز بوجود مساحة تخزين أمامية كبيرة.