«الكل مش مصدق نفسه من الفرحة».. اشتري اشهر سيارة مستعملة في مصر دلوقتي ب 35 الف جنيه فقط لا غير.. الحق الفرصة قبل ما تفوتك!!!!

تمكنت شركة فيات من تحقيق شعبية كبيرة وسط الشارع المصري وذلك نسبة إلى الاصدارات المتنوعة سواء من فئة السيدان أو الهاتشباك، أو الرياضية، إلى جانب تنوع هائل في الموديلات والتجهيزات الفنية والتقنية، والاسعار ايضا، وتعتبر السيارة فيات 128 واحدة من ارخص وأشهر السيارات التي تتصدر الأسواق المصرية للسيارات المستعملة، ويرجع ذلك إلى سعرها الاقتصادي مع إمكانية توفر قطع الغيار الخاصة بها بأسعار مناسبة للجميع، بالإضافة إلى سهولة صيانتها وبيعها مره اخرى.

مواصفات السيارة فيات 128 الأشهر في السوق المصري

تعد السيارة فيات 128 من اكثر السيارات المطلوبة التي يبحث عنها الكثير من راغبي شراء السيارات حيث ظهرت السيارة للبيع خلال احد الصفحات المتخصصة في بيع السيارات على مواقع الانترنت، والجدير بالذكر أنها في حالة خارجية جيدة، حيث جاءت السيارة بطلاء خارجي باللون الازرق، مع حالة الفبريكا من الداخل عدا بعض الاجزاء، بينما تم عمل جميع الصيانات الخاصة بالسيارة، وتغيير اطقم الفلاتر والسيور، والزيوت، والبوجيهات، ويعود موديل السيارة إلى موديلات 1985، كما تضم السيارة جنوط رياضية، إلى جانب واجهة قياسية دون اي تعديلات، مع صادم أمامية حديدي مدعوم باشارات ضوئية، ومصابيح مربعة الشكل، ومفوم رباعي الابواب وسعة تخزين خلفية، واضاءة داخلية.

«الكل مش مصدق نفسه من الفرحة».. اشتري اشهر سيارة مستعملة في مصر دلوقتي ب 35 الف جنيه فقط لا غير.. الحق الفرصة قبل ما تفوتك!!!!

سعر السيارة فيات 128 موديل 1985

تأتي السيارة فيات 128 بموديل 1985 بقيمة سعرية تقدر ب 35 الف جنيه فقط مما يجعلها ارخص وأشهر سيارة في الأسواق في الوقت الحالي، لهذا تعتبر تلك السيارة فرصة يجب اغتنامها لمن يرغب في إمتلاك سيارة بسعر متوسط يناسب شريحة عريضة من المجتمع.