بعد يوم من وفاة زوجها..”امرأة سعودية” تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة!

في حادثة مأساوية، أصيبت سيدة سعودية بصدمة نفسية بعد أن وجدت وثيقة في مكتب زوجها المتوفي، والتي كشفت عن خيانته لها مع امرأة أخرى، وبحسب ما نشرته صحيفة “سبق” السعودية، فقد توفي الزوج يوم الجمعة الماضي، إثر حادث مروري، وبعد يوم واحد من وفاته، دخلت زوجته إلى مكتبه لتجد وثيقة تحمل اسم امرأة أخرى، بالإضافة إلى عدد من الرسائل المشبوهة التي كانت تتبادلها مع زوجها.

نتائج هذا الاكتشاف

وتسبب هذا الاكتشاف في صدمة نفسية كبيرة للزوجة، التي لم تصدق أن زوجها كان يخونها. ودخلت في حالة من الحزن والاكتئاب، ورفضت مقابلة أي شخص، وأكدت الصحيفة أن الزوجة تتلقى حالياً العلاج النفسي، في محاولة للتغلب على الصدمة التي تعرضت لها، وهذا الحادث يكشف عن أهمية بناء الثقة بين الزوجين، والتواصل المستمر، ومشاركة كل ما يحدث في حياتهما مع بعضهما البعض، حتى لا تفاجأ أحد الأطراف بأمور قد تكون مؤلمة للغاية.

بعد يوم من وفاة زوجها.."امرأة سعودية" تصاب بصدمة نفسية بسبب ما وجدته في مكتبه بالصدفة!

ماذا وجدت الزوجة

عثرت الزوجة في مكتب زوجها على كميات من مادة الهيروين وأوراق تثبت تورط زوجها في الاتجار به ، ولم تصدق أو تستوعب ما حدث وما الدافع وراء فعل زوجها لمثل هذا الشيء، توجهت الزوجة في اليوم التالي لأقرب مركز شرطة، وقدمت المستندات والأوراق التي وجدتها بالمكتب وسلمت كمية الهيروين، وبعد أن قامت الشرطة بالإجراءات اللازمة تم الكشف عن باقي أفراد العصابة التي كانت تعاون الزوج..