الأهلي يوافق عل بيع “نجم الفريق” مقابل 100 مليون جنيه.. والبديل هو لاعب بيراميدز !!

تلقى لاعب النادي الأهلي عرض قوي من قبل أحد الأندية التركية، وذلك للحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية، وهو الأمر الذي جعل مجلس الإدارة يطالب المدير الفني السويسري بحسم موقفه من بقاء اللاعب أو رحيله، قبل إعطاء الرد النهائي على الفريق التركي، والذي أعطى للمارد الأحمر مهلة حتى يوم 15 يناير الجاري لحسم قراره.

عرض تركي للتعاقد مع نجم الأهلي

قالت مصادر مسؤولة في القلعة الحمراء، بأن اللاعب الدولي المالي آليو ديانج قد تلقى عرض رسمي من قبل أحد أكبر أندية الدوري التركي، وهو نادي فنربشخه، وذلك بهدف الحصول على توقيع مقابل نحو 3.5 مليون دولار أي ما يعادل أكثر من 100 مليون جنيه مصري تقريبًا.

وبحسب المصادر الإعلامية، فإن الأهلي لا يمانع في الوقت الحالي رحيل “ديانج” وخاصة بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، ولكن الإدارة كانت تأمل في الحصول على مبلغ مالي أكبر، وخاصة في ظل كون اللاعب كان يتلقى في السابق عروض بمبالغ وصلت لأكثر من 6 مليون دولار في بعض الأحيان.

ومن المتوقع بأن يحسم المارد الأحمر قراره النهائي بخصوص رحيل اللاعب في الساعات المقبلة، بعد اجتماع طارئ سيحدث بين الإدارة وبين المدير الفني.

من سيكون بديل ديانج في الأهلي؟

في سياق متصل، أشارت مصادر رسمية في القلعة الحمراء بأن هناك مفاوضات جارية في الوقت الحالي مع إدارة بيراميدز لمعرفة طلباتها المادية للتنازل عن توقيع اللاعب محمود صابر، والمعار لصفوف نادي زد في الفترة الحالية.

وبحسب التقارير، فإن الزمالك هو الآخر يتابع محمود صابر، ويرغب في الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الشتوية.